X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

فضيحة ايحاءات جنسية (جديدة) تلاحق برلسكوني

من : قسماوي نت
نشر : 23/02/2013 - 18:19

قالت برونو في المقابلة "أريد اعتذارا لكل النساء الايطاليات لانه ما كان ينبغي ان يتحملن اهانات مثل هذه سواء في العمل او خارجه."


 

 

طلبت مواطنة ايطالية اعتذارا من رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني بعدما مازحها في احتفالية بطريقة فجة بها ايحاءات جنسية وذلك قبل ايام من الانتخابات البرلمانية.

وقالت انجيلا برونو (30 عاما) الموظفة في شركة جروبو جرين باور للطاقة المتجددة في مقابلة مع قناة (لا 7) التلفزيونية ان ابنتها البالغة من العمر 13 عاما ظلت تبكي لايام بعدما شاهدت تسجيلا مصورا للموقف الذي وقع في مناسبة عمل ورد الفعل الذي نتج عنه.

وقالت برونو في المقابلة "أريد اعتذارا لكل النساء الايطاليات لانه ما كان ينبغي ان يتحملن اهانات مثل هذه سواء في العمل او خارجه."

ويحاكم رئيس الوزراء الايطالي السابق وقطب الاعلام (76 عاما) بتهمة اقامة علاقة جنسية مع فتاة قاصر واستقال من منصبه في نوفمبر تشرين الثاني عام 2011 في ذروة أزمة اليورو ويسعى مجددا الآن للعودة إلى المنصب ويخوض الانتخابات البرلمانية التي تجري في 24 و25 فبراير شباط.

وكانت برونو تقدم لبرلسكوني عقدا في احتفالية عندما وجه لها اسئلة انطوت على إيحاءات جنسية امام رؤسائها وزملائها واشخاص اخرين وضج الحضور بالضحك.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل