X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

عضو الكنيست دوف حنين (حداش) في زيارة حسن اشرف من يافا

من : هلال بدير
نشر : 25/02/2013 - 22:51

 

 عضو الكنيست دوف حنين (حداش) في زيارة حسن اشرف من يافا

زار عضو الكنيست دوف هينان (حداش) صباح   حسن، اليوم حسن اشرف الذي تعرض للهجوم الليلة الماضية بالقرب من منتزه تل أبيب - يافا لأسباب قومية .حيث زاره وعائلته في مستشفى ايخيلوف دعا عضو الكنيست حنين " يجب ات تعترف السلطات ان المعتدى عليه حسن اشرف ضحية للعمل عدائي قومي . لأنه من الضروري ان يكون هناك حماية للأقلية العربية وهم موطنون ومن حقهم بهذا الحماية تماما كغيرهم عندما يعتدا عليهم من منطلق القومية  .

 قال: "ومن الأهمية بمكان أن يتم تطبيق هذا القانون في الممارسة على ضحايا الهجمات العربية القومية. ثقافة جرائم الكراهية والعنصرية يتطلب التعامل يشمل. الضمان لجميع الأطراف. يجب على الشرطة إعطاء الأولوية لتحقق في جرائم الكراهية والعنصرية وتقديم الجناة إلى العدالة. وأدعو وزير التربية والتعليم لإعلان سنة المقبلة سنة من الكفاح ضد العنصرية في نظام التعليم وجعل الكفاح ضد العنصرية موضوع المركزية من السنة. وأخيرا، نحن، أعضاء الكنيست، وهي مسؤولية كبيرة لتعزيز تشريع شامل لمكافحة العنصرية. ومن هذا المنطلق، أنا وضعت على الطاولة مشروع قانون التعامل مع مكافحة العنصرية بجميع أشكالها.

وقال حزب " مدينة  يافا لنا نيابة "  عن جميع الذين شاركوا في الزيارة، - يوآف بدائي، عضو بلدية تل أبيب: "لقد تحدثت مع قائد تل أبيب وعد بأن يجلب التحقيق حتى النهاية. وفي الوقت نفسه ذهبت أنا على الخدمات الاجتماعية والمساعدات للطالب الهستدروت الرعاية الفورية ومرافقة الأسرة. من المؤسف أن يكتشف أن الخدمات الاجتماعية لم تكن على بينة من الوضع. وآمل أن يزور رئيس بلدية الموظف أيضا. العنف العنصري والبلطجة هي الحشائش ولكن القمح والشعير من العنصرية والقومية التعليم. معا نقف ضدهم

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل