X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

عروة عرار من جلجولية يستعد لسباق الدراجات النارية

من : هلال بدير
نشر : 28/02/2013 - 21:09

 

في خطوة مميزة وكبيرة ، يستعد الشاب والطالب الجامعي عروة فريد عرار البالغ من العمر (22) عاماَ ، ابن قرية جلجولية في المثلث الجنوبي ، للمشاركة في سباق الدراجات النارية الاول الذي سيقام في مدينة ايلات يوم غد الجمعة وبعد غد السبت. 
وجدير بالذكر ان الشاب عروة هو العربي الوحيد الذي سيشارك في هذا السباق، الذي يعتبر خطيرا نوعا ما، لكنه قرر تحدي كل الصعاب من اجل ان يفوز في تلك المسابقة. وهو يجري استعداداته على دراجته من نوع " HONDA CBR250R " ويساعده في التدريبات والتحضيرات للمسابقة ابن عمه الشاب اسماعيل عرار الذي يظهر تحمسا شديدا من اجل الفوز بهذه المسابقة التي تعتبر الاولى من نوعها والتي يشارك فيها عروة كمتسابق عربي وحيد بحيث تسلط عليه الاضواء من المهتمين بهذه الرياضة.

وفي حديث مع المتسابق عروة عرار قال : المسابقة صعبة وخطرة، لكن الحمد لله انا استعد بمساعدة ابن عمي بشكل جيد وانتظر بزوغ فجر الجمعة لتبدأ المسابقة ، ولدي شعور على انني سأحقق انجازا كبيرا ان شاء الله، وانا عمليا امثل المجتمع العربي في البلاد، وفوزي سيكون عبارة عن فوز للجميع، ومهما كانت النتائج فان هذا اليوم سيسجل في التاريخ".
ويتابع عرار قائلا :" انا امارس قيادة الدراجات النارية منذ فترة قصيرة نسبيا ، لكنني اتحلى بمهارة كبيرة في القيادة. كما ان هذا السباق فيه خطورة كبيرة، ويجب على كل مشارك ان يأخذ الحذر كي يجتاز جميع المراحل الصعبة، لا سيما ان المتسابقين الذين سيشاركون لديهم دراجات نارية مع تعديلات تساعدهم في السباق، بينما انا لم اتمكن من القيام بتعديلات في دراجتي النارية، بسبب ان هذه الخطوة ستكلفني مبلغا كبيرا، وحاليا لا توجد لدي القدرة لان اقوم بمثل هذا العمل، لكن سيأتي اليوم الذي سيكون بحوزتي دراجة نارية مع كل التعديلات".
بقي ان نذكر ان المتسابق عروة عرار طالب جامعي أعزب، لكنه يقدم شكره لوالديه وخطيبته الذين يشجعونه على المشاركة في السباق .

عروة عرار من جلجولية يستعد لسباق الدراجات النارية

عروة عرار من جلجولية يستعد لسباق الدراجات النارية

عروة عرار من جلجولية يستعد لسباق الدراجات النارية

عروة عرار من جلجولية يستعد لسباق الدراجات النارية
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل