X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

رابطة الكراتية التقليدي تشارك في بطولات مختلفة

من : قسماوي نت
نشر : 01/03/2013 - 13:30

بمشاركة ما يقارب 400 لاعب من الجليل والمثلث جاءوا من أكثر من 20 بلدة من الوسط العربي .اقيمت في الاسبوع الماضي بطولة رابطة الكراتية التقليدي .
اشرف على تنظيم البطولة المدرب مصطفى كبها ممثل رابطة الكراتية , فرع المثلث واشرف على إدارتها المدرب علي طربية مدير رابطة الكراتية .
تميزت البطولة بالمستوى التنظيمي الرائع حيث جرت البطولة بشكل منظم ومرتب وهادئ الأمر الذي لفت انتباه الحاضرين الذين ملئوا المدرجات .
كذلك شارك أبطال الرابطة في بطولة البلاد للكبار التي اشرف على إدارتها الهيئة الإدارية في الاتحاد الإسرائيلي أجيال 18 فما فوق حيث حصل كل من اللاعب : بلال حمزة مركز ثالث في القتال الحر , حسين طربية مركز ثالث في القتال الحر , إبراهيم أبو صالح مركز ثالث في القتال الحر .
كما وشارك أعضاء الرابطة في بطولة ميتار بجانب بئر السبع التي اشرف على إدارتها المدرب موتي اشكنازي شاركت الرابطة ب 4 لاعبين حيث حصل كل من اللاعب/ة : يافا ابوريا مركز ثاني في القتال الحر ومركز ثالث في الكاتا , البطولة لما حسيان , مركز ثاني في الكاتا ومركز ثالث في القتال الحر والبطل محمد طربية مركز ثالث في القتال الحر , وشارك البطل احمد ياسين لكن لن يحالفه الحظ .
هذا وتستعد الرابطة لنشاطات مستقبلية ستكون على النحو التالي :
1- بطولة ايلات الدولية المفتوحة والتي من المتوقع أن يشارك فيها أكثر من 20 دولة
2- البطولة التي يتوج لها المنتخب جل اهتماماته وهي بطولة العالم في تركيا 5-7/4/2013 
3- اولمبيادة الاولاد في شهر 6 
4- العاب المكبياة التي ستقام في مدينة القدس 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل