X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

تحرش الشرطه الى متى ؟؟؟؟؟

من : هلال بدير
نشر : 05/03/2013 - 00:37

تقرير وتصوير- صالح عامر

اصبح التجوال في شوارع كفرقاسم بعد الساعه العاشرة ليلا ممنوع . هذا ما قاله احد اعضاء دورية الشرطة التي تتجول في شوارع كفر قاسم ليلا لمجموعة شباب ليلة امس عندما كانوا يتجولون بالقرب من دوارالساعه .

احد الشباب قال لمراسل قسماوي نت " نحن لسنا ضد الدوريات ، لكن فاليبحثوا عن تجار السموم وعن سارقي البيوت والسيارات ، وليس ان يوقفوا كل شخص عن طرف ، في نظرهم كل شاب يتجول بعد الساعه العاشره مشبوه به ، اصبحنا تحت الحكم العسكري لهذا كان بيني وبين احد اعضاء الدوري مشادة كلاميه حيث قلت له انت تعلم انك في كفر قاسم ؟ وهذاالتصرف يعيدنا الى الوراء ستون عاما !!!!!! اذهب وابحث عن الزعران وتركنا وشاننا ".

ظاهره غريبه جدا ، ان نمنع من التجوال في شوارع كفرقاسم !!!!! هل يستطيع هذا الشرطي ان يمنع سكان تل ابيب او راس العين من التجوال في شوارع مدينتهم ليلا ؟ لماذا هذا يحدث عندنا , تحت ذريعة الحفاظ على الامن ؟ وهل الحفاظ على الامن ياتي بان توقف الشرطة كل من تراه في الشارع ؟ نحن نريد من الشرطه ان تقوم بواجبها اتجاه مخالفي القانون وليس بمنع الناس واهل هذا البلد وشبابها من التجوال. في شوارعها .اذا اين يذهبون شباب كفرقاسم ؟ 
لفته الى اصحاب القرار في كفرقاسم

تحرش الشرطه الى متى ؟؟؟؟؟

تحرش الشرطه الى متى ؟؟؟؟؟

تحرش الشرطه الى متى ؟؟؟؟؟

تحرش الشرطه الى متى ؟؟؟؟؟

تحرش الشرطه الى متى ؟؟؟؟؟

تحرش الشرطه الى متى ؟؟؟؟؟

تحرش الشرطه الى متى ؟؟؟؟؟

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
والله هي الي ناقص يجي البوليس يقعد يتمحرش في الناس على اخر هليل الواحد تعبان وماشي في الشارع مره وحدي يصيرو يتمحرشوا فينا ليش شو شايفين اهل البلد لعبه ولا هبل انا كنت امبيرح في الشارع البوليس بتطلع عليك زي الي بدو يموتك شو هاذ يا جماعه كلنا للحفاظ على البلد على عينا وراسنا بس مش هيك يا عالم مش لهدرجي كل الاحترام لموقع قسماوي لانو بنشر هيك اشي يورجي الناس حقيقه البولوسيه والصهيونيه الي بدهمش العرب وبدهم يمشونا على كيفهم.
من البلد - 05/03/2013
2
انتم جيل اليوم السبب بوجود الشرطه في البلد. لو انكم اصحاب نخوه وبجد عندكم وطنيه كان موش كل يوم كل واحد بطخ الثاني والحركوت والترنس. انتم من حاولتم تقليد الغرب ؟؟؟؟؟؟
تابلي - 05/03/2013
3
كل الاحترام لشرطة اسرائيل, لعل وعسى تنقذ البلد من الحركوت والطخ, نشد على اياديكم
واحد - 05/03/2013