X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

الاستاذ اياد عامر : يزف البشرى لكفرقاسم وطلابها

من : هلال بدير
نشر : 05/03/2013 - 17:18

 

مبروك .....  لكل كفرقاسم

نهائي : وزارة المعارف تعيد حق المعلمين في الثانوية الشاملة

 

قبل حوالي عام  من اليوم , صدر قرار من وزارة المعارف والذي بموجبه تم إقصاء معلمي المدرسة الثانوية من ممارسة حقهم في  تصليح  امتحانات البجروت  . تحت الادعاء أن مدرسة كفرقاسم الثانوية الشاملة تم إلغاء امتحانات البجروت فيها  ومنع طلابها من حق الإعادة لمدة ثلاثة أعوام , وذلك بسب ادعائهم بعمليات الغش التي حصلت في العام الأخير .

لم تكتفي وزارة المعارف بهذا الحد , بل صعدت من الآمر أكثر , فقد بعثت إلى معلمي المدرسة الثانوية رسائل تدعوهم بها إلى " جلسة استماع في القدس " وبالفعل تم ذلك .

لكن إدارة المدرسة وعلى رأسها الأستاذ أياد عامر لم تنم له عين في هذا الشأن , فعمل ليل نهار وفي مسارين مسار إعادة حق المعلمين وإعادة حق الطلاب اللذين حرموا من تقديم البجروت .

وها هي قطافها تتدلى , والحمد لله ... لم تذهب مساعي الأستاذ إياد هباء , بل استبشرنا اليوم خيرا , فقد قام الأستاذ إياد عامر وفي أثناء تواجد مدير موقع قسماوي نت  السيد صبحي عامر في المدرسة ضمن فعاليات يوم النظافة القطري – מעשים טובים – ليزف لكفرقاسم وأهلها وطلابها البشرى .

وأخيرا .. تم المصادقة النهائية على إعادة حق المعلمين في تصليح امتحانات البجروت , والفرحة الأكبر جاءت بعد هذا الهناء , حيث زف الأستاذ إياد عامر خبر أحلى من العسل حيث يستطيع طلابنا  ممن منعوا من تقديم امتحانات البجروت بسب عملية الإقصاء الأخيرة . ان يتقدموا للامتحانات . وما بعد الضيق الا الفرج ...

إدارة قسماوي نت تتقدم بشكرها الجزيل للأستاذ اياد عامر على هذا الكد والعناء الذي ختامه مسك ليعبق به طلابنا ومستقبلهم .

مبروك لكفرقاسم  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
كل احترام استاذ اياد
مسلمه - 06/03/2013
2
مليحححححححححححححح
وحدة - 06/03/2013
3
كل الاحترام استاذ اياد
محمد ابو جابر - 08/03/2013
4
شو عمل اياد منيش عارف ولا اللي بدري بدري كلك روشيم صاحبي
فقير - 10/03/2013