X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

الطيبة تنهض وتشارك بيوم الاعمال التطوعية

من : هلال بدير
نشر : 05/03/2013 - 18:08

 

للسنة الثالثة على التوالي تنظم درية ابو عيطة نائبة مدير قسم المعارف في بلدية الطيبة مشروع "يوم الاعمال الخيرية والتطوعية" في المدينة، وذلك بالتعاون مع جمعية الروح الطيبة.
وشاركت عدة مدارس ومؤسسات بيوم الاعمال التطوعي اليوم الثلاثاء حيث بلغ عدد المتطوعين ما يقارب الالف متطوعة ومتطوع قاموا بانجاز حوالي 22 مشروع في عدد من مدارس ومؤسسات الطيبة، حيث انه برز من بين هؤلاء المتطوعين مدراء المدارس، معلمين، طلاب اكاديميين، موظفين وطلاب مدارس.
ويفيد مراسلنا ان المدارس التي اشتركت في الطيبة هي: ابتدئيات الزهراء، إبن رشد، الحكمة ابن سينا أ+ب، اعداديات المجد، الاخوة والنجاح، ثانويات عمال 1 التكنولوجية الصناعية، مركز العلوم والفنون- تبواح بايس وبيت المسنين، وبساتين البخاري، الهناء، الانوار والسلام.

سير اليوم

ومن بين الاعمال التي قام بها الطلاب كانت تنظيف وصيانة حدائق وساحات ومدارس، كذلك اعمال زراعة ورود وتزيين الى جانب طلاء الارصفة والرسم على الجدران وامور اخرى، علما ان مجلس الطلاب البلدي بارشاد ميسون حاج يحيى ومدير قسم الصيانة في البلدية تيسير مصاروة قاموا بالاعتناء بمداخل البلد الاربعة.
وابرز الامور التي تخللت اليوم هي لوحة رسمتها حنين برانسي وهي صيدلانية تلقت تعليمها في الارد، كذلك زيارة من قبل اطفال روضة مدرسة البخاري الواقع في حي المكاسر حين زاروا بيت المسنين وقدموا الهدايا الرمزية لهم، اضافة الى ذلك قام نفس الاطفال بزيارة مدرسة الحنان للتعليم الخاص في البلد المجاور الطيرة حيث قدموا الهدايا الرمزية للطلاب هناك وشاركوهم فعالية مميزة.
يشار الى ان موظفو بنك العمال بالطيبة قاموا بالمشاركة في اليوم بإبتدائية ابن رشد، وموظفو فرع سلكوم بالطيبة في روضة الهناء والانوار.

وفد البلدية يشكر كل من ساهم واشترك في هذا اليوم

رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة فايق عودة قام بدوره بجولة ميدانية على عدد من المؤسسات المشاركة في اليوم واطلع عن كثب على سير الاعمال واعرب عن رضاه من نتائجه، ورافق فايق عودة في جولته درية ابو عيطة نائبة مدير قسم المعارف وصالح جبالي مهندس الكهرباء في البلدية، وحيا وفد البلدية جميع من ساهم واشترك في اليوم ووجهوا لهم شكرهم.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل