X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

الشيخ النائب إبراهيم صرصور يطالب وزير الأمن الداخلي تحسين ظروف السجناء في سجن مجيدو

من : قسماوي نت
نشر : 06/03/2013 - 14:46

 

الشيخ النائب إبراهيم صرصور يطالب وزير الأمن الداخلي تحسين ظروف السجناء في سجن مجيدو

أرسل الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، برسالة عاجلة  إلى  وزير  الأمن الداخلي  يتسحاق أهرونوفيتش مطالباً  إياه  بالتدخل الشخصي  من أجل  تحسين  الظروف المعيشية للسجناء   الفلسطينيين في    سجن مجيدو.

وأعطى في رسالته  عدداً  من الأمثلة  التي  تثبت تدني   الخدمات  الأساسية التي تقدمها مصلحة السجون للأسرى مثل  عدم تزويد الملابس الخاصة والدافئة عند نقل المساجين من سجن لأخر  ،  وعدم توفر  المراحيض في  أماكن إنتظار  السجناء ، وتدني جودة الطعام في  المطبخ  حيث يتم تقديم ما هو موجود في أواني  بلاستيكية  بالية لم  يتم تبديلها منذ  أكثر من 10 سنوات  .

كما وشدّد الشيخ صرصور   على  أن  السجناء يعانون  من الإكتظاظ  الكبير في الغرف  ، ناهيك  عن عدم وجود  حمامات للإستحمام ومياه  ساخنة.

في ختام رسالته طالب الوزير بالتدخل   من أجل تصحيح وتحسين ظروف الاعتقال قدر المستطاع.

هذا وجاءت هذه الرسالة  إستجابة لنداء إستغاثة  وجه أسرى  فلسطينيو  في سجن  مجيدو للشيخ  صرصور  يطالبون التدخل  لدى الجهات المختصة لإصلاح الأوضاع التي حوّلت حياتهم  إلى  جحيم لا يُطاق.

يذكر  أن الشيخ  صرصور يولي  ملف السجناء  الأمنيين   إهتماماً خاصاً  في  عمله  البرلماني، أملاً  في  إنهاء هذا الملف الإنساني وتحرير جميع السجناء  وعودتهم سالمين غانمين على أحضان  عائلاتهم .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل