X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

وفاة ايمن عثمان بدير في طابا اثر نوبه قلبيه

من : هلال بدير
نشر : 03/04/2013 - 17:26

 

وفاة ايمن عثمان بدير في طابا اثر نوبه قلبيه
 
وصلنا قبل قليل من الحدود المصرية الاسرائيليه ان شخص من عرب ال ٤٨ توفي على اثر نوبه قلبيه . وفيما بعد تبين ان المتوفي هو ايمن عثمان بدير يبلغ من العمر ٤٨ عاما من كفر قاسم . هذا وافاد المصدر ان المرحوم قد نقل في سيارة اسعاف مصريه وقبل ان يصل ايلات توفي في سيارة الاسعاف . هذا ووصلنا ان افراد عائلته واصدقائه في الطريق الى ايلات .
 
رحم الله الفقيد وتغمده في واسع رحمته والهم اهله وذريه الصبر والسلوان.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
رحمك الله يا ايمن,اشهد لك انك كنت مواظب على صلاة الفجر والعشاء في المسجد.فالى جنات الخلد مع الصديقين والنبيين,ستبكيك السماء والارض ولسوف يفتقدك الجانب الايسر من مسجد صلاح الدين حيث كانت محط جبينك.قليلة هي المرات التي تكلمت معك ولكن اشعر اني فقدت جزء من وجداني,برغم عدم وجود اي علاقة بيننا ولكن كنت لا ابدء اليوم الا بعد ان اراه في صلاة الفجر نلتقي عندما نخرج سويا من المسجد انظر اليه او يسبقني النظرة ومن يستبق النظر يبادر بالقاء السلام لا اكثر من ذلك ونعاود الامر في صلاة العشاء,في الاعيد نتصافح كالغرباء.غريبة تلك الزمالة-زمالة العبادة-لا تشعر بقوتها الا بعد فقدانها.
ادم - 03/04/2013
2
الله يرحمك يا ايمن. ويجعل مثواك الجنه .وصبر اهلك .نحسبك والله حسيبك .وانا لله وانا اليه راجعون . والى اهله واخوانه واقربائه والى ال بدير جميعا .اعظم الله اجركم
اعضاء مكتب الحج والعمره - 03/04/2013
3
الله يرحمة ويجعل مثواه الجنه والله يصبر اهله
لارا حسين حمايل - 03/04/2013
4
الله يرحمك يا ابن بلدي ويصبر اهلك انشالله انا لله وانا اليه راجعون
من البلد - 03/04/2013