X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2021 |    (توقيت القدس)

الحركة الاسلامية تدين مجزرة الحرس الجمهوري بمصر

من : قسماوي نت
نشر : 08/07/2013 - 21:11

اصدرت الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني بيانا استعرضت من خلاله موقفها حيال الاحداث التي تشهدها مصر وانقلاب العسكر على الشرعية.

 

اصدرت الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني بيانا استعرضت من خلاله موقفها حيال الاحداث التي تشهدها مصر وانقلاب العسكر على الشرعية.

وفيما يلي بيان الحركة الاسلامية:

 في الوقت الذي نستنكر ما يقوم به النظام الأسدي المجرم في سوريا ونظام المالكي الباغي في العراق وجرائم المؤسسة الإسرائيلية فإننا في الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني نستنكر الجريمة النكراء الغادرة التي أقدمت عليها قوات الجيش والشرطة المشبوهة والفلول الانقلابية فجر هذا اليوم أمام مبنى الحرس الجمهوري في القاهرة , والتي خلفت وراءها الشهداء والجرحى من المعتصمين المطالبين بإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية والرئيس المنتخب .

واضح أن العصابات الانقلابية انسلخت من إنسانيتها حين أطلقت الرصاص الحي على الناس المناصرين للشرعية وهم خشعٌ في صلاتهم , في إشارة واضحة إلى المدى الذي من الممكن أن يصل إليه هؤلاء بعد أن نقضوا العهد وخانوا الميثاق .

إننا إذ نترحم على الشهداء وندعو بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى فإننا نعتقد جازمين أن الرصاصات الغادرة التي أطلقت فجر هذا اليوم إنما اغتالت آخر ذرة خوف في قلوب أحرار مصر الساعين لاسترداد ثورتهم ووضعها في مسارها الصحيح لينقلب عندها السحر على الساحر وتكون رصاصات قاتلة للانقلاب الغادر .

{ والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون }


الحركة الإسلامية
الاثنين 29 شعبان 1434هـ
وفق 2013/7/8 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل