X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2021 |    (توقيت القدس)

المثلث الجنوبي يهب للنقب: اضراب عام غدا وتظاهرة في قلنسوة

من : قسماوي نت
نشر : 14/07/2013 - 18:03

كفر قاسم، كفر برا وجلجولية: ندوات ومحاضرات توعوية للاحزاب، الجمعيات والاطر.

 

ما زالت التحضيرات لإنجاح الاضراب يوم غد الاثنين، احتجاجا على مخطط برافر الذي يهدف لترحيل حوالي 35 الف عربي من قراهم الغير معترف بها في النقب، ومصادرة اكثر من 800 الف دونم، جارية على قدم وساق في البلدات العربية.
في المثلث الجنوبي استجابت مدن المثلث الصغير (الطيبة، الطيرة وقلنسوة) يوم امس السبت لنداء المتابعة وقامت بحشد نشطاء الاحزاب باقامة تظاهرة واعتصام رفع شعارات على مفترق الطيبة- الطيرة على شارع 444.

كفر قاسم، كفر برا وجلجولية: ندوات ومحاضرات توعوية للاحزاب، الجمعيات والاطر

في كفر قاسم وحسبما ذكر لنا رئيس اللجنة الشعبية صبحي عامر فستقتصر النشاطات على الفعاليات الحزبية والندوات التوعوية التي ستقيمها الجمعيات المستقلة والاطر التربوية، كما الحال في جلجولية وكفر برا.

فؤاد سلطاني:" سنشارك بالتظاهرات على المفارق في مختلف الاماكن"

عضو اللجنة الشعبية في مدينة الطيرة المحامي فؤاد سلطاني قال في حديثه لمراسلنا:" اهالي الطيرة شاركوا يوم امس بالتظاهرة المشتركة مع الاشقاء من الطيبة وقلنسوة، ولذلك فلا داعي لاقامة مظاهرة اخرى يوم غد، ولكننا سنشاك يوم غد بالتظاهرات التي ستقام في الاماكن الاخرى مثل ام الفحم، جت وباقة وايضا قسم منا سيذهب الى دوار الساعة في يافا واماكن اخرى".
المظاهرة الوحيدة التي ستقام في المثلث الجنوبي يوم غد الاثنين ستكون في مدينة قلنسوة على شارع 5614 المحاذي للمدينة وتحديدا على مدخل البلدة الجنوبي (الدوار)، ومن المتوقع ان يشارك بها العشرات من النشطاء حاملين الشعارات المنددة بالمخطط.

ساجدة فروجة:" ندعو الجميع للمشاركة لتصل رسالتنا للحكومة علهم يعدلوا عن مخططهم"

وقالت الناشطة الاجتماعية ساجدة فروجة "هذا واجب انساني قبل ان يكون واجب وطني وقومي، ومن المهم ان نعرّف اهل بلدنا بهذا المخطط القتلاعي الذي يهدف لنكبة ثانية بحق الشعب الفلسطيني، اذ ان احتياط الارض الوحيد الذي بقي للفلسطينيين في هذه البلاد هو في النقب، اعتقد ان على الشعب الفلسطيني في الجليل والمثلث والنقب على الوقوف بوجه الاحتلال والظلم، ومن هنا ادعوهم للمشاركة بمظاهرة الغضب في قلنسوة غدا الاثنين ١٥/٧ ولنرفع شعاراتنا ضد براڤر وضد كل مخطط عنصري اقتلاعي بحق شعبنا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل