X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      21/06/2021 |    (توقيت القدس)

جولس: مصرع تيران نبواني (20 عاما) وإصابة ثلاثة آخرين في حادث طرق مروع

من : قسماوي نت
نشر : 10/08/2013 - 13:29

لقي فجر اليوم السبت الشاب تيران نبواني (20 عاما) مصرعه في حادث طرق ذاتي عند مدخل بلدة جولس بالاضافة الى اصابة 3 اخرين باصابات وصفة على انها بالغة. وفي بيان صادر عن لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للوسط العربي جاء فيه : "انه في حوالي الساعة الثانية والنصف من بعد منتصف الليلة الماضية، وبالقرب من مدخل بلدة "جولس" ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، وقع حادث طرق ذاتي مروع، حيث أصيب أربعة شبان -على ما يبدو- من سكان البلدة هناك، الذين تتراوح أعمارهم ما بين حوالي 19-20 عاما بجراح التي وصفت جميعها و-على ما يبدو- بالبالغة اذ اعتبرت حالة شابين حرجة حيث تمت إحالتهم جميعا للعلاج في مستشفى نهاريا" كما جاء في البيان.



واضاف بيان الشرطة "هذا، ويواصل ممتحنو شرطة المرور في لواء الساحل الذين هرعوا الى المكان بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات ظروف وقوع هذا الحادث"

وفي بيان لاحق عممته  لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي جاء: "إستمرارا لأعمال الفحص والتحقيق في حادث الطرق الذاتي في بلدة جولس، يشار الى انه ولسبب لم يتضح بعد إرتطمت المركبة بعامود إنارة موجود في المكان هناك، ومن ثم إنقلبت. هذا، وتوفي لاحقا أحد الشبان في المستشفى مثأثرا بجراحه، بينما ما زال الثلاثة الآخرين قيد العلاج هناك. كما وتواصل شرطة المرور في لواء الساحل أعمال الفحص والتحقيق في كامل ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث المروع" الى هنا نص البيان كما جاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل