X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

مصدر تجمعي كبير: غدا سيتم الإعلان رسميا عن ترشح حنين زعبي لرئاسة بلدية الناصرة

من : قسماوي نت
نشر : 13/08/2013 - 09:53

علم  قسماوي نت  من مصدر كبير في التجمع أن عضو الكنيست حنين زعبي من التجمع الوطني الديمقراطي ستعلن ترشحها لرئاسة بلدية الناصرة غدا الأربعاء بشكل رسمي. هذا، وقد حاول موقع العرب الإتصال بعضو البلدية عوني بنا سكرتير التجمع فرع الناصرة الا انه لم يجب على هاتفه.

لا للطائفية
من جانبه، قال مسؤول في التجمع ردا على سؤال للصحافه: "توصلنا الى هذا القرار بعد دراسة عميقة، بهدف إجراء عملية التغيير وحتى لا تنحصر المعركة الإنتخابية كما في السنوات السابقة، بين رامز جرايسي والموحدة وتصبح معركة طائفية". وتابع: "وجدنا في التجمع منذ العام 98 أن معركة الناصرة يجب أن تتعلق بنج البلدية واخفاقاتها وعلى هذا يجب أن يتم الحوار والنقاش".

الناصرة عاصمة الجماهير العربية
وشدد المسؤول في التجمع قائلا: "وصلنا الى هذه المرحلة التي فيها امكانيات التغيير واردة في المدينة خاصة وأن حنين زعبي تتمتع بالإمكانيات من اجل إجراء التغيير وهي قادرة لأن تعيد الناصرة الى موقعها الطبيعي الذي كانت تتمتع به وهي صدقا عاصمة الجماهير العربية". وفي رده على سؤالنا حول اختيار يوم غد الأربعاء موعدا رسميا للإعلان عن ترشح زعبي لرئاسة بلدية الناصرة قال: "لا توجد أية أسباب خاصة سوى أننا كنا في فترة عيد الفطر السعيد".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل