X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

ضحية حادثة اطلاق النار: فارس يوسف الشيخ حجيرات 40 سنة

من : قسماوي نت
نشر : 15/08/2013 - 13:09
ضحية حادثة اطلاق النار: فارس يوسف الشيخ حجيرات 40 سنة
مقتل فارس يوسف الشيخ حجيرات 40 سنة واصابة بلال محمود شهاب سواعد22 عاماً من شفاعمرو بحادثة اطلاق النار في كريات اتا.
علم مراسل موقع قسماوي نت ان ضحية حادث اطلاق النار الذي وقع فجر اليوم الخميس في موقع للبناء في " جفعات الونين" بكريات اتا هو فارس يوسف الشيخ حجيرات 40 عاماً، وان المصاب يدعى بلال محمود شهاب سواعد 22 عاماً وان كليهما من مدينة شفاعمرو.
وقال طاهر حجيرات عم المغدور لمراسلنا:" ابن اخي يعمل في موقع للحراسة في كريات اتا وهو انسان مسالم وليس له اعداء، واعتقد انه قُتل بالخطأ".
وتابع يقول:" الجثة تم تحويلها الى معهد التشريح العدلي ابو كبير وسوف يتم تشييع جثمانه ربما بعد ظهر اليوم، قال.
وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا سمري قالت ان خلفية الحادثة غير واضحة حتى الساعة، وان الشرطة تحقق في عدة اتجاهات ومسارات بما فيها خلاف بين اطراف على مجال الحراسة في المكان.]
وتسود حالة من الحزن الشديد حي عصمان شرق مدينة شفاعمرو حيث يسكن المرحوم الذي ترك زوجة ثاكل وثلاثة اولاد يبكونه بحسرة والم.
وكان مجهولو الهوية قد اطلقوا عيارات نارية ومن ثم لاذوا بالفرار من المكان ما اسفر عن اصابة رجلين ،اصابة احدهما وصفت بالحرجة توفي على اثرها وهو بالطريق الى المستشفى حيث اقرت طواقم الاسعافات الاولية فشل محاولات انعاشه بينما اصيب الرجل الثاني بالقسم السفلي من جسده بجراح التي وصفت بالمتوسطة تمت احالته هو الاخر للعلاج في المستشفى.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل