X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

الحركة الاسلامية: مصر والشام....جرحٌ واحد

من : قسماوي نت
نشر : 21/08/2013 - 22:51

بيان
مصر والشام....جرحٌ واحد


مصر والشام ،جرح واحدٌ غائرٌ في جسد الأمة المسلمة والعالم العربي، ففي مصر صعّد الإنقلابيون بقيادة الغادر السيسي من وحشيتهم بالإقدام على اغتيال السجناء في "أبو زعبل"،في الوقت ذاته تم اعتقال ثلة من قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية وعلى رأسهم فضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع.
إن مقتل الجنود المصريين في سيناء لهو جزءٌ مفضوحٌ من سيناريو أقدمت على نسجه عصابة انقلاب الدم الأمريكي،وتأتي تبرئة المخلوع مبارك في مشهد كله غدر وخيانة وانقلاب على الشرعية وعلى الثورة المصرية المجيدة , وحق لنا أن نتساءل ،أهذه هي قمة طموحات قوميي وناصريي وليبراليي مصر ومن والاهم ولف لفيفهم.
أما الشام فقد شهد صباح اليوم إبادة جماعية أزهقت أرواح أكثر من ألف وخمسمائة من الأبرياء في ريف دمشق حتى كتابة هذه السطور، إبادة أقدم عليها النظام الأسدي المجرم السفاح،أدواتها الصواريخ الكيميائية، التي أطلقها المجرم بشار ليقتل الاطفال والنساء والعزل في مشهد يشمئز منه كل لديه ذرة إنسانية، فأفيقوا أيها الغافلون، أهؤلاء إرهابيون؟ أم أنكم في غيكم سادرون.
يا سيسي ويا بشار، إن دماء الأبرياء ستكون لعنة عليكم وعلى أعوانكم ...وإن غداً لناظره قريب.
وتضامنا مع الثورتين المصرية والسورية فإننا ندعوكم، رجالاً ونساءً، للمشاركة في صلاة الجمعة القطرية الحاشدة في قرية كفرقرع بعد غد الجمعة الموافق 23-8-2013 والتي ستكون تحت شعار " مصر والشام....جرحٌ واحد".

{ والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون }
الحركة الإسلامية 
الأربعاء 14 شوا 1434هـ

وفق 2013/8/21 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل