X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

علي سلام يجلس على كرسي رئيس بلدية الناصرة: أهل المدينة سيرون تغييرا جذريا

من : قسماوي نت
نشر : 13/11/2013 - 11:07

دخل علي سلام رئيس بلدية الناصرة صباح اليوم الأربعاء مكتبه كرئيس للبلدية بمرافقة محمد عوايسي ومؤيدي قائمة ناصرتي التي حققت نجاحا باهرا في الانتخابات البلدية الأخيرة التي جرت يوم 22.10.2013 ونجحت بإيصال رئيس القائمة ومؤسسها علي سلام لرئاسة البلدية.

وتمنى علي سلام في كلمته لو أن الراحل توفيق زياد أبو الأمين كان حيا ليرى حقيقة من استلم إدارة بلدية الناصرة للقيام بالعمل الجاد والمهني لما فيه خير لأهالي المدينة وخدمة جميع من فيها دون أي تمييز، مشددا على أنه سيعمل بالفعل على تنفيذ شعار قائمة ناصرتي الذي اخذته منذ انطلاق حملتها الإعلانية وهو "بلدية لكل الناس". وشدد علي سلام على انه "يضع نصب عينه أهمية توحيد المدينة بكافة أطيافها وفئاتها لتبقى مدينة البشارة الغالية والحبيبة على قلوب الجميع".
وقال علي سلام في كلمته: "أشكر كل من وقف الى جانبي في المعركة الانتخابية ومن ربطوا الليل مع النهار حتى وصلنا الى هذه اللحظة التي نعيشها اليوم، وشكرا جزيلا لكل من يتواجد هنا ولكل من يتواجد في منزله ودعمنا وشجعنا وساعدنا بالوصول للرئاسة. قائمة ناصرتي لكل أهل الناصرة وأهل الناصرة سيرون تغييرا جذريا لأننا سنكون لكل الأحياء".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل