X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/10/2022 |    (توقيت القدس)

المرأة الأسد: حادة الطباع تحلم برجل قوي تستند عليه في حياتها

من : قسماوي نت -
نشر : 03/07/2014 - 16:38

لمرأة الأسد قوية الشخصية وحادة الطبع، اسم برجها ينطبق على مواصفاتها. تبحث عن رجل أقوى منها وأشد منها صلابة ليكون سندا وزوجا لها. تقليدية في حبها ولكنها تلحم بسوبر مان خارق لترضى بأن تعيش معه. عزيزي آدم إذا كنت من معجبي امرأة أسدية فعليك أن تكون خارق الرجولة، صلب وشديد الطبع ويعتمد عليك، أما اذا كان سخاؤك محدوداً فمن الأفضل لك أن تبتعد عن طريقها.

اذا اراد آدم كسب قلبها وعقلها فعليه أن يكيل لها المديح والثـناء، وأن يحاول أن يكون سدا منيعا لها وأن يكون حاجزا امام مشاكلها، وأن يرسل لها أثمن الهدايا، وأن تمدح شكلها وثيابها وأن تظهر أمامها بمظهر جذاب وساحر. كل ماعليك هو الثناء لتصل إلى قلب الأسد. فهي تعاف الإهمال وتعتبره إهانة لها كما تأنف من الفقر إلى درجة الشعور بالمرض . خـُلقت المرأة مولودة برج الأسد لتكون ملكة في بيتها وعملها تسن الأنظمة والقوانين. ولكنها على الرغم من رقة مشاعرها وابتسامتها الطيبة إلا أنها تخفي في أعماقها الكبرياء والتعالي ومبعث ذلك إيمانها الشديد بأنها أفضل الجميع على الإطلاق . 

المراة الأسد أم مثالية،  ولكنها شديدة في التربية وغير متساهلة، تحب أن يشاركها زوجها تربية الاولاد، فهي تعتبر أن بيتها مملكة وعلى أولادها أن يكونوا محاطين بالسعادة طوال الوقت. هي مخلصة لزوجها ما دام مخلصاً لها . وتطلب من زوجها دائما أن يبقى إلى جانبها وأن يطمأن عليها ليكون برهاناً على أنوثتها وجاذبيتها .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل