X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/12/2021 |    (توقيت القدس)

فيديو: سيارة رولز رويس مستوحاة من الكعبة المشرفة

من : قسماوي نت
نشر : 08/12/2014 - 15:04

تم وضع لفظ الجلالة على الأبواب مع تركيب عجلات بلون أسود داكن وعليها شعار الشركة باللون الذهبي، وقد تم إنتاج نسخة وحيدة منها لصالح أحد عملاء الشركة المتميزين في منطقة الخليج

 

 

 

لبت شركة "رولز رويس" طلب أحد العملاء الخليجيين بنسخة خاصة مستوحاة من الكعبة أطلقت عليها اسم "إصدار الكعبة المشرفة"

حيث اعتادت شركة "رولز رويس" إصدار العديد من النسخ الخاصة بمنطقة الخليج العربي، نظرا لوجود العديد من الأثرياء والمحبين لسياراتها في منطقة الشرق الأوسط، وفي أحدث ابتكاراتها لتلبية مطالب عملائها المميزين في المنطقة، كشفت الشركة عن نسخة "رولز رويس رايث" مستوحاة من تصميم الكعبة المشرفة.

تتميز النسخة الجديدة من السيارة بلون أسود داكن يماثل لون كسوة الكعبة مع خطوط ذهبية على الجانبين ومقدمة وسقف وشبكة هواء أمامية باللون الذهبي يماثل النقوش والكتابة الذهبية على الكسوة ويوحي بالفخامة والتفرد الذي تملكه السيارة، حسب ما أوردت مدونة "سنيار".

أما من الداخل فيمتد اللون الأسود والذهبي لشكل السيارة الخارجي، حيث تم تغطية المقصورة بالجلد الأسود مع تطريزه باللون الذهبي وتركيب أحزمة أمان ذهبية اللون أيضا، وكتابة لفظ الجلالة "الله" على لوحة العدادات ومساند الرأس.

كما تم وضع لفظ الجلالة على الأبواب مع تركيب عجلات بلون أسود داكن وعليها شعار الشركة باللون الذهبي، وقد تم إنتاج نسخة وحيدة منها لصالح أحد عملاء الشركة المتميزين في منطقة الخليج بناء على برنامج تعديلات قام بوضعه بنفسه.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
04:58
الشروق
06:23
الظهر
11:30
العصر
02:17
المغرب
04:36
العشاء
05:58