X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/10/2022 |    (توقيت القدس)

الأسد: تحقق الكثير من الإنجازات المهنية وتزدهر حياتك الرومانسية

من : قسماوي نت
نشر : 14/09/2015 - 11:42
على الصعيد العاطفيّ، فتشهد إزدهارًا في حياتك العاطفية، بسبب وجود كوكب الزهرة في برجك
 
يتوقع الفلك لمواليد برج الأسد خلال شهر أيلول/سبتمبر 2015 فترة معنية وعملية ممتازة، حيث تحقق الكثير من الإنجازات وتحصل على ترقية أو منصب جديد أو مكافئة مادية. كما أنّ الفلك يتنبأ بفرصة جديدة أو اقتراح قد يحل لك العديد من المشاكل في العمل. وتنجح في فرض رأيك وسلطتك رغم محاربة البعض لك.
 
أما على الصعيد العاطفيّ، فتشهد إزدهارًا في حياتك العاطفية، بسبب وجود كوكب الزهرة في برجك، هذه مرحلة هنيئة عاطفيًا سواء أكنت وحيداً أم عازباً أم مرتبطاً.الأجواء دافئة وتملك سحرًا خاصًا في عينيك يجعل الجميع ينجذب إليك. ولكن إحذر من أن تنجرف وراء عواطفك أوغريزتك بدون وعي.
 

بنات برج الاسد : ظريفة ومحظوظة .. مشحونة بالكبرياء فخورة معجبة بنفسها ، طموحة وتحب المظاهر ، وهي مشحونة بالحيوية وجميلة في شبابها وتهتم بنفسها الى درجة كبيرة ... اذا اهنتها او اسأت اليها فأنها لا تستطيع ان تنام ، مخلصة ولا تتحمل بالتالي عدم الاخلاص ... تميل الى الزواج من اجل السمعة او النفوذ ... بنات برج الاسد من النوع المسيطر الذي يحب ان يسير حياة الآخرين ... في معظم الاحيان تكون رغباتها طيبة ولكنها ترفض المعارضة.

تتزوج على اساس عاطفي ولا تهتم كثيراً بشخصية شريك حياتها ... رغبتها الدائمة في الاستعراض تجعلها تختار المكياج الذي يتميز بألوانه الجريئة وخاصة بالنسبة لظلال العينين وتغيير لون الشعر ... طموحة وذات كبرياء ... حادة الطبع من عيوبها الغرور والتعالي والفخر ولكنها تمتاز بالنبل والشجاعة والمقدرة والعظمة وعفة النفس ... مستقلة في الفكر والرأي وحرة في القول والعمل . 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل