X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

ميسي علنًا: برشلونة لا يريد لريال مدريد أن يفوز بأي لقب وأتلتيكو خصم صعب

من : قسماوي نت
نشر : 10/05/2016 - 14:38

تحدث نجم برشلونة الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي ، عن المنافسة في الدوري الإسباني لكرة القدم وعن الفريق الذي يريد برشلونة أن يفوز في دوري أبطال أوروبا.


ميسي بعد تسجيله هدف في مرمى اسبانيول

وقال ميسي في مقابلة أجرتها وكالة "ESPN" الشهيرة عن هدفه في مرمى إسبانيول والذي جاء من ركلة حرة رائعة: "في التدريبات دائمًا ما أتدرب على الركلات الحرة، أحب أن أضع الكرة من فوق الحائط في أغلب الأوقات لكن في بعض الأحيان أحتاج للتغيير، لا أحب أن تكون الكرة قريبة أو بعيدة، يوم أمس كانت مثالية".

وأضاف: "الفوز بلقبين هذا العام سيكون شيئا رائعاً، لدينا نهائيين وسيكون رائعا أن نفوز بهما، كنا نريد الوصول للنهائي في دوري الأبطال لكن هذا ما حدث".

وتابع: "لقد كنا متقدمين بعدة نقاط في الدوري هذا العام، ولكننا خسرنا بعض المبارايات مؤخراً، لحسن الحظ أننا وصلنا في الوقت المناسب، نحن نعتمد على انفسنا وهذا أمر رائع".

وعن ريال مدريد قال: "من الواضح ان الجميع في برشلونة لا يريد لريال مدريد أن يفوز بشيء، وهم يريدون الشيء نفسه لنا، كنا نريد الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا لكننا لم نستطع ذلك وهم الآن هناك، سيكون من الرائع أن نفوز نحن بلقبين وذلك بالتأكيد لن يكون سهلاً، لقد فزنا بأشياء كثيرة على عكس ما توقعت في بداياتي في كرة القدم، لعبنا بعض النهائيات ولم نفز، ولكن هذه هي كرة القدم لا يمكن أن تفوز دائما".

وعن الخروج من دوري أبطال أوروبا، قال: "لقد كانت ضربة قاسية لنا، في المباراة الاولى كنا أفضل منهم بكثير، ولكن فريق مثل أتلتيكو مدريد يجعل الأمر صعبًا في ملعبه دائما".

واختتم: "في الواقع أتلتيكو مدريد فريق غير مريح عندما تلعب أمامه، من المدهش للمدرب دييغو سيميوني ما يجعل لاعبيه يفعلونه خلال المباريات، ليس فقط في الدفاع، في كل الخطوط يلعبون جيدا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل