X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: استبدال رونالدو يثير غضبه وزيدان يكشف سبب خروجه

من : قسماوي نت
نشر : 25/09/2016 - 14:20

أثارت لقطة خروج كريستيانو رونالدو، من مباراة لاس بالماس بديلاً، كثيراً من الجدل حول قوة شخصية المدرب الفرنسي، زيدان، وتصرف النجم البرتغالي عند الخروج، خصوصاً أن النجم البرتغالي لم يظهر في المباراة بشكل لافت ولم يقدم أي شيء يُذكر.

لم يُساعد النادي "الملكي" في صناعة الفرص ولم يستغل فرصتين سنحت له أمام المرمى، على الرغم من أنه يُعتبر من أبرز مهاجمي كرة القدم الذين يستغلون أنصاف الفرص ويسجلون الأهداف بشكل رائع. رونالدو لم يكن رونالدو في المباراة، وكان بعيداً عن الأداء الذي تعودت جماهير كرة القدم رؤيته في الملاعب.

وبعد أن تقدم ريال مدريد بالهدف الثاني في مباراة صعبة للغاية عانى فيها متصدر "الليغا" كثيراً، اتخذ المدرب زيدان قراراً جريئاً وأخرج رونالدو من المباراة واستبدله باللاعب إيسكو. خرج رونالدو وأظهر بعض ملامح غير سعيدة وبدا غير راضٍ عن قرار المدرب الفرنسي، خصوصاً أن النجم البرتغالي غير معتاد على الخروج من المباريات قبل النهاية.

لم ينظر رونالدو في وجه زيدان الذي اقترب منه وصافحه بعد خروجه، والجيد أن رونالدو تصرف بذكاء ولم يوجه أي كلمة إساءة لزيدان بسبب قراره. لكنه وعندما ابتعد عن زيدان رافقه أحد إداريي الفريق وبدا غاضباً من الاستبدال وبدأ يتحدث معه وسط حسرة واستياء من خروجه واستبداله.

انتهت المباراة بالتعادل (2 - 2) بين ريال مدريد ولا بالماس وخسر النادي "الملكي" نقطتين في الدوري، ليفقد أربع نقاط في ظرف ثلاثة أيام فقط، وبالتالي يصبح الفارق مع برشلونة نقطة وحيدة. بعد نهاية المباراة تناولت الصحف الرياضية تصرف رونالدو بعد استبداله من زيدان الذي تم اعتباره بمثابة قرار جريء من المدرب الفرنسي وشجاع لإخراج نجم بحجم رونالدو لأنه لم يكن في أفضل حالته في هذا اللقاء.
وتناولت صحيفة "ماركا" الإسبانية غضب رونالدو بعد خروجه من المباراة، حيثُ نشرت صور للنجم البرتغالي وعلى وجهه ملامح الغضب والاستياء من هذا القرار. وأشارت إلى أنه من الطبيعي استبدال رونالدو في حال لم يكن في يومه لأنه يجب أن يلعب الموسم بكامله وإراحته ضرورية.

وعن هذا الاستبدال قال زيدان في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "قررت استبدال رونالدو ليس لأنه لم يقدم أي شيء في المباراة كما قال بعضهم، بل إخراجه كان ضرورياً بغية إراحته قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء القادم، يجب أن نفكر في المباريات القادمة لأنها الأهم في هذا الموسم، ونحن نحتاج لرونالدو وإراحته تمنحه فرصة لتقديم أفضل ما لديه في المواجهات القادمة".

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل