X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

كيا اكسيد 2020 سيارة كورية قادمة لتنافس فورد فوكس اكتيف

من : قسماوي نت - (عرب جي تي)
نشر : 21/02/2019 - 20:07

كيا اكسيد 2020 سيارة كورية جديدة قادمة لتمثل فئة أعلى من سيارة كيا سيد لتنافس بالتحديد كلاً من سيارة فورد فوكس اكتيف الأمريكية ، و فولكس فاجن جولف Alltrack .

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي قسماوي نت ، صورة تشويقية أولى لسيارة كيا اكسيد 2020 القادمة قريباً ، لتنضم إلى أسطول سيارات الكروس أوفر من الصانع الكوري كيا .

 

كيا اكسيد 2020

وبالاعتماد على هذه الصورة التوشيقية لسيارة كيا اكسيد – Kia XCeed 2020 يبدو أن الهوية التصميم لهذه السيارة القادمة سيكون عصرياً للغاية ، وكما هو واضح سيحصل هيكل هذه السيارة الجديدة كلياً القادمة على خطوط حادة مع لمسات ديناميكية توفر إنسيابية عالية ، ومن الواضح حصول السيارة على أقواس عجلات عريضة ، كما نلاحظ إمتلاك سيارة اكسيد 2020 لسقف مائل .

وعلى ما يبدو أن حجم الأبعاد الخارجية لـ سيارة كيا اكسيد 2020 تبدو السيارة في المنتصف أكبر من كيا ستونيك – Kia Stonic ، وأصغر من كيا سبورتاج – Kia Sportage .

كيا XCeed

ميكانيكياً من المرجح أن تحصل سيارة كيا Xceed القادمة على محرك مستمد من سيارة كيا سيد 2019 الحالية ، كما أنها ستتوفر بخيار هجين من المحركات مستمدة من سيارتي كيا نيرو و هونداي كونا ، وفقاً للمعلومات الصحفية الأولية .

وستمتلك مقصورة أجدد سيارات كيا 2020 على لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وستحصل على لمسات مستمدة من سيارة كيا سيد .

kia-xceed

سيتم إطلاق سيارة كيا اكسيد بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الشهر القادم حيث سيتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في سويسرا ، لتغطية أهم الإطلاقات التي سيشهدها أحد أهم معارض السيارات في العالم .

كانت هذه معلومات أولية عن سيارة كيا اكسيد – Kia XCeed الجديدة كلياً القادمة ، حالما تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

يتوجب علينا تذكيركم أننا سبق وعرفناكم بداية هذا العام عن قرب على سيارة كيا تيلورايد 2020 أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات كيا ، والتي ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل