X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

عرعرة النقب: اعتقال أم وابنها وشابين آخرين في نشاط للشرطة ضد حيازة أسلحة

من : قسماوي نت - تصوير: الشرطة
نشر : 05/02/2020 - 12:30

ألقت شرطة النقب القبض على أم (43) وابنها (23) وعلى شابين عشرينيين في نشاط آخر، تم أمس في عرعرة النقب، بشبهة حيازة أسلحة. وجاء في بيان الشرطة الذي وصلت نسخة عنه إلى قسماوي نت ، أنّ "الشرطة الإسرائيلية تواصل مكافحتها لظاهرة الحيازة غير القانونية للأسلحة - وفي هذا الصدد تم اكتشاف الكثير من الأسلحة النارية في نشاط الشرطة المتزايد في عرعرة النقب واعتقال مشتبه بهم بحيازتها".


تصوير: الشرطة 

وتابع البيان: "وقد أجري تفتيش في منزل أثناء نشاط للشرطة عرعرة النقب، وتم خلاله العثور على أسلحة نارية تحت أريكة جلست عليها ربّة المنزل - سلاح ناري ورصاص بندقية - ما أدى الى اعتقالها مع نجلها".

بالإضافة إلى ذلك، تم خلال نشاط وحدة الدراجات النارية "يوآف" الطلب من سائقسيارة التوقف للفحص، ولكنه لم يمتثل لتعليمات الشرطة، وحاول الهرب، لكن حاجزًا منعه من الفرار.

وتابعت الشرطة أنّه "في النهاية تم إلقاء القبض على شخصين مشتبه بهما يبلغان من العمر 20 عامًا من عرعرة النقب، وأثناء البحث عن السيارة تم العثور على مسدسين يُشتبه بأنهما غير قانونيين، اضافة إلى بندقية M16، ومواد يشتبه بأنها مخدر الكنابيس".

ومن المتوقع أن يتم اليوم تمديد اعتقال المشتبهين في الحادثتين في محكمة الصلح في بئر السبع.

وأشارت الشرطة إلى أنّ "هذا النشاط هو جزء من أنشطة الشرطة المتزايدة في المنطقة من أجل أمن المواطن الملتزم بالقانون وسيستمر كما هو مطلوب".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل