X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

بعد تعرّضهما لإطلاق نار | مدير مدرسة واحة النخيل حاتم أبو قويدر وعمه خرجا من دائرة الخطر

من : قسماوي نت -
نشر : 20/06/2020 - 11:45

مدير مدرسة واحة الصحراء، الأستاذ حاتم أبو قويدر

أعلن مستشفى سوروكا بئر السبع، صباح اليوم السبت، أنّ المصابّيْن من قرية الزرنوق، في وضع صحي متوسط، بعد إجراء عمليتين لهما في المستشفى الليلة الماضية. وأشير إلى أن وضعهما الصحي متوسط.


وقالت الناطقة بلسان مستشفى سوروكا في بيان وصل لقسماوي نت  نسخة عنه، إنّ "المصابين بالعيارات النارية اللذان تم نقلهما إلى غرفة الطوارئ بالمستشفى الليلة الماضية – رجل في الـ65 من عمره أصيب بعيار في البطن، ورجل في الـ43 أصيب بعيار في الصدر – في وضع صحي متوسط. وهما يرقدان في قسم العلاج المكثف بالمستشفى".
وكان مدير مدرسة واحة الصحراء في قرية الزرنوق، حاتم أبو قويدر (43 عاما) ووالد زوجته يوسف أبو قويدر (65 عاما)، تعرضا أمس لإطلاق نار من قبل مجهولين في قرية الزرنوق، حين كانا في سيارة المدير. وقام طاقم إسعاف تابع لمؤسسة نجمة داؤود الحمراء بتقديم العلاج لهما، حيث وصفت حالة مدير المدرسة بالخطرة في حين وصفت حالة والد زوجته (حماه) بالمتوسطة إلى الخطرة.
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل أنّه "تلقى مركز الشرطة بلاغا حول وصول مصابَيْن بعيارات نارية من سكان التجمعات السكنية البدوية أبو قويدر (قرية الزرنوق) على الطريق رقم 25 لتلقي العلاج الطبي في مستشفى سوروكا بئر السبع، ومع تلقي البلاغ باشر أفراد الشرطة بعمليات التمشيط إلى جانب فتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث".
وترجّح مصادر في الشرطة أن تكون الخلفية مشاكل عائلية. واستنكر أهل المدير العنف بكافة أشكاله ودعوا الناس للدعاء له ولعمه بالخروج بالسلامة من المستشفى.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل