X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2021 |    (توقيت القدس)

النقب: الشرطة تطالب منقبات بالكشف عن وجوههن وتغرمُهن بإدعاء عدم ارتداء كمامة!

من : قسماوي نت - (تصوير: iStockphoto)
نشر : 15/07/2020 - 23:13

صورة توضيحية

 

أعلن إتحاد المحامين العرب في النقب اليوم الأربعاء، عن ظاهرة جديدة بمدينة بئر السبع، يتم خلالها مطالبة الشرطة لمنقبات عربيات بالكشف عن وجوههن وتغريمهن بإدعاء عدم ارتداء كمامة.

وقال رئيس الإتحاد، المحامي سليمان العبرة: "في بئر السبع الشرطة توقف العربيات المنقبات وتطلب منهن رفع النقاب وتحرر مخالفات بحجة عدم ارتداء الكمامات تحت النقاب".

وتابع قائلا: "إتحاد المحامين العرب في النقب يعلن استعداده للعمل مجاناً على إلغاء تلك المخالفات لمن يتوجه لنا عبر هاتف رقم 0548140146 أو عبر أحد الزملاء من المحامين العرب في النقب".

ردّ الشرطة
وتوجه مراسل قسماوي نت  للشرطة لتلقي ردها، وجاء فيه: "الحادث غير معروف ولكن من الجدير بالذكر ان واجب ارتداء الكمامات هو مسؤولية شخصية وعائلية ومسؤولية المجتمع بأسره.
شرطة اسرائيل هي جهة رسمية لتطبيق القانون وتساعد في الجهود القطرية لمنع انتشار الوباء في الدولة. في حال وردت ادعاءات حول مخالفة معينة يمكن للمواطن تقديم استئناف كما هو مقبول".
وتابعت الشرطة: "الامتثال للتعليمات ينقذ حياة . الشرطة تناشد الجمهور بالامتثال للتعليمات حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود القطرية لمنع انتشار الوباء في الدولة".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل