X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      09/05/2021 |    (توقيت القدس)

بعد إستقالته من أم الفحم| المدرب سمير عيسى: الإدارة حاولت تهميشي وإستقلت حفاظا على كرامتي

من : قسماوي نت -
نشر : 03/04/2021 - 15:18

المدرب الحيفاوي سمير عيسى

علل المدرب المجرب والناجح، ال حيفا وي سمير عيسى، قراره بالإستقالة من تدريب فريق هبوعيل أم الفحم بعد فترة قصيرة معه، علل ذلك إلى ما أسماه محاولة الإدارة الفحماوية بقيادة محمد سليمان (أبو شلومو) وأحمد أبو العم تهميش دوره، مؤكدا على أن إستقالته جاءت للحفاظ على كرامته المهنية، متمنيا كل النجاح للفريق الفحماوي، الذي هو ملك لجميع أهالي أم الفحم.

وقال المدرب سمير عيسى:"حينما أنهى المدرب السابق موطي إيفانير عمله، طلبت العودة لإسعاف الفريق، لكنهم رفضوا وأحضروا نير بيركوفيتش، إلا أن الأخير لم يصمد سوى مباراة واحدة ووحيدة، وقال للإدارة "بنيتم فريقا فاشلا فإدفعوا ثمن ذلك". وبعد هذا الأمر إتصل بي أحمد أبو العم وطلب مني العودة إلى فترة عمل جديدة مع الفريق، فقبلت على الفور لإنقاذ الفريق العزيز على قلبي كثيرا".

وتابع يقول:"إذا تم إختياري لأكون ربان السفينة، فأنا من يختار المساعدين، ولا يتم فرضهم عليّ. فوجئت من طلب أبو شلومو واحمد أبو العم بعدم التدريب، وترك الأمر لمساعدين إثنين لم أحضرهما أنا. وبعد توجههما إليّ مجددا طلبت فريد طاهر ثم أيمن خلايلة، لكنهما رفضا، وبدل ذلك أحضرا وسام خليلية، علما أنني لم أطلبه ولا أعرفه من قبل، وللأسف الشديد فإن وسام تحالف مع المدربين الآخرين، وفوجئت به يقف على الخطوط معي ويعطي التعليمات للاعبين أمام كفر قاسم، ولم يرق لي الأمر، في نفس الوقت زرعت روحا وغيرت نهجا خلال أسبوعين، بهدف تحسين مستوى الفريق".
وأكد على أنه مستاء جدا من تعامل الإدارة معه، حيث قال:"قلصوا صلاحياتي، لم يستشيرونني، وعينوا مواعيد التدريبات دون إعلامي. وسام يشرح للاعبين دون أي إعتبار لي، وبعد الإجتماع قلت لأحمد أبو العم هكذا سيهبط الفريق، وفي بعض التدريبات بدأوا بدوني، وأعلنت للإدارة عن إنهاء عملي. بهدف الحفاظ على كرامتي، لدي غيرة ومسؤولية تجاه الفريق، لكنهم إستغلوا ذلك إستغلالا سلبيا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل