X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      09/05/2021 |    (توقيت القدس)

حثوا اولادكم على الدوام المدرسي -عودة طلاب المدارس بشكل كامل .. تخوفات من عدم تحقق ذلك بسبب رمضان

من : قسماوي نت -
نشر : 16/04/2021 - 13:46

 صادقت الحكومة مؤخرًا على إعادة كافة الطلاب إلى مقاعد دراستهم بشكل كامل بدءً من الأسبوع المقبل.

عن هذا الموضوع تحدث مراسلنا مع بعض الأهالي لاستطلاع آرائهم في السياق.

وقالت المربية اسمهان جبالي و المتحدثة الرسمية باسم اللجنة القطرية لأولياء الامور بالمجتمع العربي "أؤيد وبشده عودة الطلاب لمقاعدهم، فنحن لا نملك الأطر البديلة للمدارس، أصبح طلابنا يعانون من تواجدهم بالبيوت فنلحظ تغيير ملموس على سلوكياتهم، بعد انقطاع طويل عن مقاعد الدراسة عام ونصف في ظل ازمة الكورونا والآن عطلة الربيع، وها نحن في شهر رمضان، الذي شهد وعلى مدار السنوات السابقة، تسرب بنسبة عالية في صفوف الطلاب، هل سيتواجد الطلاب بمدارسهم شوقًا لمقاعدهم بعد تغييبهم ام سنشهد ظاهرة التغييب عن المدرسة من جديد؟

وتابعت :" أوجه رسالتي للأهالي ان يحفزوا ابناءهم للتواجد والعودة للدراسة، شهر رمضان شهر التحدي والاصرار شهر البركة والنضال، لذا على الاهالي ان يكونوا شركاء مع الطواقم التدريسية للعودة لمقاعد الدراس.

هذا وعممت لجنة اولياء الامور المحلية في كفرقاسم بيانا عبر صفحتها الخاصة اكدت من خلاله توجهها الى الاهالي بدعم ومساندة الاطر التعليمية والمؤسسات في تشجيع الطلاب على العودة الى مقاعد الدراسة في شهر رمضان خاصة ان الطلاب بحاجة للكثير من المواد وهذه فرصه من اجل اغتنامها بعد عودة التعليم كاملا . كما واكد البيان " علينا جميعا اعادة الثقة وتشجيع الطلاب للعودة من اجل اخذ كل ما فقدوه من مواد خلال عام جائحة الكورونا وكلنا ثقة بالاهالي بالقيام بهذه المهمة . 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل