X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

اغتصاب جماعي لفتاة تعاني إعاقة ذهنية بمصر يثير غضبا

من : قسماوي نت - تصوير جيتي - عربي 21
نشر : 03/05/2021 - 14:28

ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن جريمة اغتصاب جماعي بشعة تعرضت لها فتاة عشرينية، تعاني من الإعاقة الذهنية، في العاصمة القاهرة.


وأشارت صحيفة "المصري اليوم" إلى أن الواقعة حدثت الأحد الماضي، في نهار شهر رمضان، على يد ثلاثة أشخاص استدرجوا الفتاة، إلى شقة داخل منطقة عزبة الريس بالمطرية.


والمتهمون الثلاثة جميعهم متزوجون ولديهم أطفال، باستثناء واحد منهم مطلق، ويعمل الثلاثة سائقين على سيارات ميكروباص بالمنطقة، ويتعاطون المواد المخدرة.

 

اقرأ أيضا: حملة لوقف انتهاكات ضد أسرة معتقل مصري تعرض للاغتصاب


وفي التفاصيل، ذكر شهود عيان أن الفتاة تقى (21 عاما) تعاني من تأخر عقلي، ودعاها شقيقها أحمد لقضاء يوم برفقته وزوجته وأطفاله، لكن الفتاة غادرت المنزل في اليوم التالي للبحث عن أطفال في الشارع للعب معهم، قبل أن يستوقفها الأشخاص الثلاثة.


وبحسب الصحيفة المصرية، فإن اختفاء الفتاة أثار قلق أهلها، وبدؤوا بالبحث عنها على مدار 24 ساعة، ليتمكنوا من العثور عليها أمام ناصية شارع داخل المنطقة، وعليها آثار الاعتداء.


ولفتت إلى أنه بعد تقديم بلاغ من الشرطة، قام رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وظهر المتهمون أثناء استدراجهم للفتاة إلى الشقة مسرح الجريمة، مضيفة أن جهاز المباحث اعتقل الجناة، وقام بمواجهتهم واعترفوا بارتكاب جريمتهم، وأمرت النيابة بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل