X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      09/05/2021 |    (توقيت القدس)

مجموعة مكيّفات إلكترا الجديدة والمتطوّرة تُحضر لبيتكم الرائحة العطرة لفنادق يسروتيل الفاخرة

من : قسماوي نت
نشر : 04/05/2021 - 03:11

مجموعة مكيّفات إلكترا الجديدة والمتطوّرة تُحضر لبيتكم الرائحة العطرة لفنادق يسروتيل الفاخرة

هل هناك أروع من أن تملأ بيتكم رائحة عطرة وفاخرة تضفي عليه جوًّا لطيفًا وإيجابيًا؟ شركة إلكترا، أطلقت قبل أيام مجموعة مكيّفات جديدة ومتطوّرة، Electra Exclusive Air، التي تربط بين نشر رائحة عطرة فاخرة وعمل المكيّف في بيتكم. فمن خلال التعاون بين شبكة الفنادق "يسروتيل"، تشمل مجموعة المكيّفات الجديدة كبسولات خاصّة مع الروائح العطرة لفنادق يسروتيل الفاخرة، لتنشرها في رحاب بيتكم، وتلطّف أيام الحرّ في الصيف القريب.

 

مجموعة المكيّفات الجديدة هي تجسيد لرؤية إلكترا بتقديم جودة هواء لا تقبل الحلول الوسط، ليضاف إليها إحساس بالعطلة في كلّ يوم وكلّ ساعة. تشمل المجموعة الجديدة والمميّزة كبسولات رائحة لأربعة فنادق فاخرة من شبكة يسروتيل: يعروت هكرمل، كرميم، براشيت أو متسبي هيميم- كلّ فندق ورائحته المميّزة وتجربته الخاصّة. كلّ ما تبقّى عليكم فعله هو اختيار الفندق الذي تحلمون أن تنزلوا به- لتستيقظوا كلّ صباح على رائحته العطرة في بيتكم.

إلى جانب كبسولات الرائحة العطرة، لا تتنازل مكيّفات Electra Exclusive Air عن أيّ تكنولوجيا متطوّرة: أولًا، خاصيّة Boost Mode القويّ الذي يمكّنكم من تبريد المساحة بسرعة فائقة، وهي خاصيّة مناسبة جدًا لمناخ بلادنا. بالإضافة إلى ذلك، توفّر مكيّفات المجموعة الجديدة إمكانية التحكّم عن بعد بواسطة تطبيق SMART، سعة تبريد ممتازة، توزيع هواء 4D، فئة طاقة A، طلاء مائيّ مذهّب لمنع التآكل والروائح الكريهة، صرف مزدوج، إطفاء الشاشة بحسب الاختيار، وضعية ليل مع نشاط هادئ ومتحكّم مركّب على الحائط (اختياريّ).

 

مع اقتراب الصيف وأيام الحرّ الخمسينيّ والرطوبة، يجب الاستعداد كما يجب، ومن المفضّل طلب مكيّف جديدة وبجودة عالية في هذه الفترة، قبل أن تبدأ موجات الحرّ القاسية. كلما اقترب الصيف أكثر، يصبح وقت انتظار التركيب أطول بكثير. فإذا كنتم ترغبون بصيف ألطف، تستمعون خلاله بالرائحة العطرة للفنادق الفاخرة في بيتكم، لا تنتظروا بداية فصل الصيف، واطلبوا الآن المكيّف المناسب لكم من مجموعة Electra Exclusive Air، فالكميات محدودة. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل