X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

مرعب| طبيب (37 عامًا) من مركز البلاد حاول قتل رجل بواسطة حُقن تخدير وصاعق كهربائي!

من : قسماوي نت - تصوير: الشرطة
نشر : 25/07/2021 - 18:24

مرعب|| حاول طبيب (37 عامًا) من مركز البلاد قتل رجل داخل شقته في مدينة رحوفوت بواسطة حُقن تخدير وصاعق كهربائي (شوكر)، حيث اعتقلت الشرطة الطبيب المشتبه، ومن المقرر تقديم لائحة إتهام ضده في الأيام القادمة، بعد أن أنهى مركز شرطة رحوفوت التحقيق في محاولة جريمة القتل.

تصوير: الشرطة

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ حول تفاصيل القضية أنّه:"في صباح يوم السبت 10.7.21 ، اتصل أحد سكان رحوفوت بمركز الشرطة وابلغ أن شخصًا اقتحم منزله وقام بالإعتداء عليه أثناء نومه باستخدام آلة الصعق الكهربائي وهرب من المكان. سارع أفراد الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث وباشروا في نشاط مسح وتمشيط لرصد المشتبه بما في ذلك جمع الأدلة والبينات من مكان الحادث.

بعد ذلك بوقت قصير، أثناء نشاط استخباراتي وعملياتي، تم رصد المشتبه بالقرب من مفترق هارئيل في طريقه إلى أورشليم القدس، كما أنه تم ضبط خلال نشاط التفتيش في مركبته لباس أسود، وقبعة، وقناع "سكي"، ومعدات طبية، بما في ذلك قوارير بها مواد سائلة".

واضاف البيان:"كشف تحقيق أجرته شرطة رحوفوت أن المشتبه (37 عامًا) من سكان كريات أونو، وهو طبيب متخصص في التخدير في مستشفى في مركز الدولة. خلال فترة تدريبه في المستشفى، تعرف المشتبه على طبيبة وتطورت بينهما علاقة. في وقت لاحق، قررت الطبيبة قطع العلاقة مع الطبيب المشتبه، لكن المشتبه استصعب اتخاذ القرار. في ليلة الحادثة، ليلة السبت، وصل المشتبه إلى شقة الطبيبة التي كانت تعمل بالمستشفى في ذلك الوقت، عندما كان شريكها بمفرده في الشقة. أحضر المشتبه معه ملابس سوداء وقناع "سكي" وقفازات وقبعة وحمل في يده آلة صعق كهربائي وسكين جراحي ومحقنة وبعد فحص مختبر التشخيص الجنائي في الشرطة تبين أنها تحتوي على مخدر قوي يمكن في جرعة معينة أن يسبب الموت.

دخل المشتبه المبنى وصعد إلى الشقة وانتظر هناك عدة ساعات. بعد ذلك، قام بفتح باب الشقة بواسطة مفتاح كان بحوزته، ودخل غرفة النوم حيث كان الضحية نائمًا، وقام بالإعتداء عليه بواسطة آلة صعق كهربائي، محاولًا حقن الأبرة مع المخدر في جسمه.

الضحية الذي استيقض من الصعقة الكهربائية، حاول الدفاع عن نفسه من المشتبه حتى تمكن من ابعاده عنه ولاذ المشتبه بالفرار من المنزل. أصيب الضحية بجروح طفيفة ونقل لتلقي علاج طبي في المستشفى.

تم القبض على المشتبه في ليلة الحادث وتم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق في المحكمة من حين لآخر. بعد تحقيق معقد ومكثف، تمكن محققو مركز شرطة رحوفوت من تعزيز الشبهات التي أدت إلى تقديم تصريح مدعٍ في المحكمة هذا الصباح كما تنوي النيابة تقديم لائحة اتهام خطيرة ضد المشتبه في الأيام القريبة مرفق بطلب التوقيف حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقه."، الى هنا نصّ بيان الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل