X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/10/2021 |    (توقيت القدس)

تغريم اتحاد ابناء سخنين بـ 30 الف شيكل بعد أحداث امس

من : قسماوي نت - نقلا عن عرب 48 صورة
نشر : 19/09/2021 - 13:56

 قررت مديرية دوري كرة القدم في البلاد، تغريم فريق الدرجة العليا اتحاد ابناء سخنين بمبلغ 30 الف شيكل، ذلك بسبب قصور وانعدام السلامة في الملعب، مما ادى الى اغلاق الملعب من قبل الشرطة حتى تم تنفيذ مطالبها.

وجاء في بيان الشرطة أمس: "في الأسبوع الماضي، كانت شرطة إسرائيل تستعد للمصادقة على الملعب في سخنين للسماح للفريق المحلي باجراء مبارياته هناك. وكجزء من عمليات التفتيش التي أجريت، لاحظت الشرطة أن لوحات إعلانية إلكترونية قد وُضعت على جوانب الملعب. طُلب من مدير الفريق إزالة الألواح لأنهم انتهكوا رخصة العمل الخاصة بالملعب".وأضاف البيان : "اتصلت شرطة إسرائيل بمدير المباراة وأكدت أن عدم إزالة الألواح سيؤدي إلى الإغلاق الفوري للملعب وأن اللعبة القادمة لا يمكن أن تتم في الوقت المحدد. تجاهل مديرو الميدان تعليمات الشرطة وحتى الدقيقة 90 لم تتم إزالتها، لذا وقع قائد شرطة مسجاف على امر باغلاق الملعب".

 

ادارة اتحاد ابناء سخنين قامت على الفور بتنفيذ مطالب الشرطة حتى تم المصادقة على فتح الملعب من جديد، لكن ليس في الموعد المحدد لها، حيث كانت من المفروض أن تنطلق في تمام الساعة 17:45، وتم تاجيلها حتى الساعة 19:00.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل