X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

الشرطة تحقق في احداث مباراة سخنين ونتانيا وتبحث عن مشتبهين

من : قسماوي نت - صورة من صفحة اتحاد ابناء سخنين على الفيس بوك Bnei Sakhnin F.C.
نشر : 03/10/2021 - 14:32

صورة من صفحة اتحاد ابناء سخنين على الفيس بوك Bnei Sakhnin F.C.

جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال: أنّه:"قام أفراد شرطة إسرائيل بالأمس في نشاط أثناء مباراة كرة القدم الّتي أقيمت بين أبناء سخنين ومكابي نتانيا على استاد الدّوحة للحفاظ على الأمن والنّظام خلال اللّعبة.

قام بالأمس أفراد شرطة أسرائيل بنشاط خلال المباراة التي مرّت دون وقوع حوادث ثنائيّة وفي الدقيقة 95 أثر خسارة أبناء سخنين بدأ بعض مشجعي أبناء سخنين في شتم وإستفزاز مشجعي مكابي نتانيا وحتّى رمي الأغراض على أرض الملعب.

لمنع الاحتكاك بين جماهير مشجعي الفريقين، ووفقًا للإجراءات والقوانين، قام أفراد الشّرطة بإخلاء جماهير أبناء سخنين إلى خارج الملعب وأمروا جماهير مكابي نتانيا بالانتظار في المدرج"، بحسب البيان.

وتابع البيان:"في مرحلة معيّنة عندما كان مشجعوا أبناء سخنين خارج الملعب، بدأ تبادل الشّتائم والإستفزاز بين جماهير المشجعين وقام بعض مشجعي مكابي نتانيا بإلقاء الحجارة على مشجعي أبناء سخنين الّذين ردوا برشق الحجارة على مدرج مشجعي مكابي نتانيا ولاذوا بالفرار بعد أن قام أفراد الشّرطة بالتّحرّك نحوهم، بعد أن قسم من مشجعي أبناء سخنين منعهم من الاستمرار في رشق الحجارة.

شرع أفراد الشّرطة بالتحقيق في الحادث وبما في ذلك جمع الأدلّة وتوثيق الكاميرات والبيّنات من مكان الحادث لرصد هوية المشتبهين في رشق الحجارة. في غضون ذلك تمّ التّوجّه إلى اتّحاد كرة القدم بخصوص الحادث."، الى هنا نصّ البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل