X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

القتيل رقم 107 والمجتمع يستيقظ على جريمة جديدة..مصرع سليم حصارمة من البعنة بإطلاق نار

من : قسماوي نت
نشر : 18/10/2021 - 13:59

ما تزال حوادث العنف في المجتمع العربي مستمرة، وما يزال المجتمع العربي يعد ضحاياه. واستيقظ المجتمع العربي على جريمة جديدة صباح اليوم الاثنين، حيث لقي سليم حصارمة من بلدة البعنة، يبلغ من العمر 44 عامًا مصرعه، اثر تعرضه لإطلاق النار.

شقيق الضحية قتل ايضًا بإطلاق نار

وكان الشقيق الأكبر لضحية جريمة اليوم، ويُدعى إبراهيم حصارمة (65 عاما)، قد توفي في العام 2019، جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار.

مركز حيان: "كان بالمكان رجل تعرض لإطلاق نار بالقسم الأعلى للجسد"

وجاء في بيان لمركز حيان الطبي: "تلقى مركز حيان نداءً عن حادثة اطلاق نار في قرية البعنة، بعد وصول طاقم علاج مكثف حيان، كان بالمكان رجل يبلغ من العمر 44 عاماً من قرية البعنة، تعرض لإطلاق نار بالقسم الاعلى للجسد، ووصفت الإصابة بالحرجة جداً، مما أدى لإقرار  وفاة المصاب".

هذا وأفيد ان حادثة اطلاق النار حصلت في بلدة دير الأسد.

الشرطة: "نقوم بنشاط لرصد المركبة التي تمّ إطلاق النار منها"

وفي بيان للشرطة - لواء الشّمال جاء فيه: "تلقى مركز شرطة إسرائيل بلاغًا حول حادث إطلاق نار من مركبة عابرة على مركبة أخرى في قرية دير الأسد، مما أسفر عن إصابة شخص في ال 40 من عمره بجروح خطرة، وتم اقرار وفاته من قبل الطاقم الطبي (وفق مصادر طبية)".

سارعت قوات الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث وباشروا في جمع الأدلة والبينات وشرعوا بالحقيق في الحادث. في غضون ذلك تقوم قوات الشرطة بنشاط لرصد المركبة التي تمّ إطلاق النار منها.

القتيل رقم 107 منذ بداية العام

هذا وصل عدد ضحابا جرائم القتل منذ بداية العام الحالي 2021 الى107 قتلى (يشمل منطقة القدس والجولان)، بضمنهم 89 قتيلا من بلدات الداخل (لا يشمل القدس والجولان).

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل