X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/12/2021 |    (توقيت القدس)

حركة شباب التغيير ام الفحم: على بلدية ام الفحم الاسراع في تسليم ملعب استاد السلام وانهاء معاناة الفرق الرياضية والجمهور العريق

من : قسماوي نت - صورة نقلا عن موقع الصنارة
نشر : 18/11/2021 - 14:43

صورة توضيحية 

ابرق اعضاء بلدية ام الفحم عن حركة شباب التغيير المحامي علي عدنان بركات والمحامي احمد عبد الجواد والسيد غانم توفيق بويرات برسالة عاجلة لرئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي مطالبين بحصولهم على العقد الذي ابرم مع المقاول الذي استوجب شروط مناقصة ستاد السلام والاطلاع على الاسباب الرئيسية التي ادت الى توقف العمل هناك.
ويذكر بان بلدية ام الفحم لم تبعث حتى هذه اللحظة العقد المبرم بينها وبين المقاول ولم تفصح عن الاسباب التي تعيق عمل المقاول وتمنعه من اكمال العمل في ستاد السلام وتسليمه بالرغم من ان هذا التصرف غير قانوني لانه حسب بند 140(1) لقانون البلديات على رئيس البلدية تزويد عضو البلدية في الحصول على المعلومات خلال 3 ايام .
ومن هنا فان حركة شباب التغيير تطالب باكمال العمل في ستاد السلام وتسليمه في اسرع وقت ممكن لما فيه مصلحة للفرق الرياضية الفحماوية ومحبي الرياضة والجمهور الفحماوي العريق.
يذكر بان اعضاء البلدية ابرقوا بمكتوب اخر في تاريخ 15/11/2021 مطالبين رئيس البلدية بالرد على الاستجواب وتنبيهه بان المدة القانونية قد انتهت ولكن للاسف حتى هذه اللحظة لم يتم استلام الاوراق المطلوبة.
من هنا فاننا نعطي لبلدية ام الفحم 24 ساعة اضافية قبل التوجه للمحكمة الادارية في حيفا.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
04:57
الشروق
06:22
الظهر
11:30
العصر
02:17
المغرب
04:36
العشاء
05:57