X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

التهديد يتحول إلى حقيقة مرعبة| مديرة البخاري شلاعطة تعرضت للتهديد وقبل أشهر وجدت الرصاص على سيارتها

من : قسماوي نت
نشر : 22/11/2021 - 12:22

مديرة مدرسة البخاري ردينة شلاعطة في عرابة التي أصيبت بعيار ناري أمام المدرسة سبق وأن تعرضت للتهديد، وقبل أشهر وضع مجهولون على سيارتها حبات رصاص، وبحسب الشرطة "أن اصحاب سوابق جنائية هددوها بسبب انها قامت بفعاليات ضد العنف داخل المدرسة"، وكانت قد قدّمت شكوى في الشرطة بعد التهديدات التي وصلتها وباشرت الشرطة التحقيق في عدة اتجاهات مختلفة.

هذا وكان قد أكّد رئيس بلدية عرابة أنّ: "المديرة بعلاقة طيّبة مع الجميع ولا توجد عداوة مع أي شخص على الإطلاق، وما حدث اعتبره أمر خطيرة جدًّا ومن الممكطن أن يحدث لأي شخص آخر". وتابع في لقاء خاص لكل العرب قائلًا بأنّ: "المنفذ انتظرها في الصباح الباكر أمام المدرسة وعندما وصلت لمباشرة عملها ترجّلت من سيارتها وإذ به يُطلق النار على القسم السفلي من جسدها ويصيبها بجراح وصفت بالمتوسطة أحيلت على اثرها للعلاج في المستشفى".

ووصل بيان صادر عن الهستدروت جاء فيه ما يلي: "نقابة المعلمين الهستدروت تعلن الاضراب يوم غد الثلاثاء الموافق 23.11.21 في مدارس عرابة احتجاجًا على الاعتداء على مديرة مدرسة "البخاري".

وتابع البيان: "في اعقاب الاعتداء والجريمة النكراء التي وقعت في مدينة عرابة صباح اليوم الاثنين، والتي تم خلالها اطلاق النار على مديرة المدرسة الاعتدائية "البخاري" اعلنت نقابة المعلمين الهستدروت عن استنكارها الشديد لهذه الجريمة الخطيرة معتبرة انها تعدي لكل الخطوط الحمراء، وتعلن الاضراب في كافة المرافق التعليمية في المدينة، مدارس ابتدائية اعدادية وحضانات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23.11.21. السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين، يافة بن دافيد، قالت "الامر اخطر من تعدي كل الخطوط الحمراء ولا يمكن ان نسمح للعنف والجريمة بالسيطرة على جهاز التعليم".

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل