X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

محاميا المتهمين بقتل ايهاب سعدي من الناصرة: نعرة وكانجو بريئان براءة الذئب من دم يعقوب

من : قسماوي نت
نشر : 03/01/2022 - 16:56

قدمت النيابة العامة لواء الشمال اليوم الاثنين، لائحة أتهام بحق محمد نعرة ومحمود كانجو من مدينة الناصرة، بقتل الشاب ايهاب سعدي على خلفية نزاع مع شقيق الضحية.

وقد نفى المحامي شادي ذباح والمحامي ايهاب زبيدات الموكلان بالدفاع عن المتهمين المركزيين في قضيه مقتل المرحوم ايهاب سعدي ،بشكل قاطع التهم الموجهه إليهما ، وهم يدعان انهما بريئان كبراءه الذئب من دم يعقوب .

وقال المحاميان:"على الشرطه إثبات ان السلاح الموثق في التوثيق الذي نشر هو سلاح حقيقي وانه تم استخدامه وانه استعمل في مسرح الجريمه ، ويشار ان المتهمين اعتقلوا بعد اكثر من ساعه من وقوع الجريمة، وفعليًا لو ان لهما بالفعل صله في جريمة القتل كان بإمكانهما الفرار من مدينه الناصرة ، وذلك لم يحدث وان هذا الامر ان دل على شيء يدل ان المتهمين لا يوجد اي علاقه بالحادث المذكور".

المحاميان شادي ذباح وايهاب زبيدات

ووصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: "أفراد شرطة لواء الشمال القوا القبض على مشتبهين بحوزتهم سلاح في وضح النهار والذي استعملوه في جريمة قتل المرحوم إيهاب السعدي (48 عامًا) ومع نهاية تحقيق مكثف لأفراد وحدة الجريمة في مديرية المروج في شرطة لواء الشمال تم جمع الأدلة الكافية على اثرها قدم مكتب النيابة العامة في لواء الشمال لائحة اتهام ضد المتهمين محمود كانجو ومحمد نعرة بتهمة جريمة القتل الخطر. تلقى مركز شرطة إسرائيل 100 بلاغًا حول إطلاق النار على شخص في أحد شوارع مدينة الناصرة مما أسفر إلى سقوط الضحية في الشارع واضطر الطاقم الطبي إلى اقرار وفاته".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل