X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

غضب كبير من انقطاع التيار الكهربائي عن البلدات العربية رغم البرد الشديد | شركة الكهرباء ترد

من : قسماوي نت
نشر : 27/01/2022 - 17:43

- غضب والاستياء بين الأهالي بسبب ذلك خصوصاً في مثل هذه الايام الباردة وابقاء كبار السن والمرضى بدون وسائل تدفئة بسبب انقطاع التيار الكهربائي

تعاني العديد من القرى والمدن العربية في شمالي البلاد منذ بدء موجة البرد والأمطار والثلوج من انقطاع متواصل للتيار الكهربائي، خصوصاً في ساعات المساء والليل من قبل شركة الكهرباء بسبب الضغط الكبير واحتراق المولدات، وسط احتجاج كبير وغضب من قبل الأهالي . ومن هذه البلدات: كفرقاسم / مجد الكروم / نحف / الجديدة / المكر / عرابة / كابول / عرعرة / البعنة / دير الاسد / دير حنا / الفريديس/ شعب / كفر مندا / ابو سنان / سخنين / الناصرة / ام الفحم وقرى النقب وغيرها وغيرها ..... و السؤال يبقى لماذا انقطاع الكهرباء هو حصري للبلدات العربية فقط ، كما قال المواطنين.

شركة الكهرباء تعلل ذلك بالاستهلاك الكبير خصوصاً في ساعات المساء والليل بسبب استعمال زائد للدفايات وأدوات التدفئة الاخرى وهي تقوم بقطع الكهرباء على فترات وفي حارات مختلفة من كل بلد وبلد بهدف الحفاظ على المعدل العام . وتعلل شركة الكهرباء قطع التيار الكهربائي بسبب ارتباط عدد كبير من البيوت بشكل غير قانوني مما يؤدي الى احتراق المولدات الكهربائية.

بالمقابل يسود الغضب والاستياء بين الأهالي بسبب ذلك خصوصاً في مثل هذه الايام الباردة وابقاء كبار السن والمرضى بدون وسائل تدفئة بسبب انقطاع التيار الكهربائي ويدفعهم لاشعال الحطب والكوانين للتدفئة مما يشكل خطر كبير على حياة الجميع كما حصل في بلدة الجديدة المكر والرينة وقرى النقب.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل