X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

فتاتين من كفرقاسم يتعرضن للاعتداء في مكان عملهن من قبل متطرف في مستشفى اساف هروفيه

من : قسماوي نت
نشر : 09/05/2022 - 15:34
فتاتين من كفرقاسم يتعرضن للاعتداء  في مكان عملهن من قبل متطرف في مستشفى اساف هروفيه 
 
خلال عملهن في مستشفى اساف هروفيه صباح اليوم تعرضن فتاتين من كفرقاسم للاعتداء من قبل متطرف حيث قام بتوبيخهن ومن ثم حاول الاعتداء عليهن بالضرب الا ان بعض المتواجدين وقف مانعا اياه من الاقتراب اليهن .  ادارة المستشفى طالبت من الفتاتين بتقديم شكوى في الشرطة ضد المعتدي المتطرف . 
وفي حديث لنا مع الفتايات اكدن " الوضع لا يطمن حتى في اكثر الاماكن امنا .. نحن نعمل في المستشفى في قسم العظام ولم نتعرض لمثل هذا الاعتداء من قبل . لكن موجة التحريض الاخيرة من قبل المتطرفين وصلت الى المستشفيات .. الوضع لا يطمئن ابدا .  الخوف بداخلنا خوفا من اعتداء اخر .. 
قمنا قبل قليل بالتوجه الى شرطة اللد حيث قدمنا شكوى ضده .. لكن الاهتمام بنا حتى من قبل الجهات المسؤوله لم يكن بالقدر الكافي ... نتوجه الى المسؤولين بالعمل على وقف انزلاق هذه الموجة التحريضية العنصرية .. لانه وصل الامر الى الاعتداء على ممرضات فهذا كاف لان ينذر بالخطر .. 
هذا وقام اهل الفتاتين بالوصول الى المستشفى للاطمئنان على صحتهن ومن ثم نقلهن الى البيت .. كما واكدت والدة احدى الفتايات " الوضع صعب جدا الحالة التي كانت فيها ابنتي غير مطمئنه .  الى هذا الحد وصلنا ..؟؟ الامر يستوجب اليقظة والحذر الشديد ..لا يوجد امان ابدا حتى للممرضات اللواتي يخدمن الجميع دون اي تفرقه ...
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل