X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع طفل عربي (3 سنوات) جراء تعرضه للدهس في اللد وهرب السائق الضالع

من : قسماوي نت
نشر : 10/05/2022 - 13:40

من المكان- تصوير إيحود هتسلاه

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة أيالون بلاغًا قرابة الساعة 12:50 حول إصابة طفل جراء تعرضه للدهس على ىشارع آبا هيلل سيلفر في اللد، هذا وأقرّ الطاقم الطبي وفاة الطفل (3 سنوات) متأثرًا بجراحه البالغة" إلى هنا نصّ البيان.

هذا وأفاد المسعف في نجمة داوود الحمراء أنّه: "أصيب الطفل بجراح بالغة الخطور جراء تعرضه على ما يبدوة للدهس، وقدّمنا له الاسعافات اللازمة لكنّه كان دون علامات للحياة، وللأسف، قمنا بإقرار وفاته في المكان" كما قال.

هذا وفي بيان لإيحود هتسلا جاء فيه ما يلي: "لقي طفل مصرعه جراء تعرضه للدهس في اللد، وقال المسعف التابع لوحدة إيحود هتسلاه أنّه عندما وصل إلى المكان قيل لنا من عائلة الطفل أنّه تعرّصه للدهس، وللأسف تمّ اضطررنا لإقرار وفاته في المكان متأثرًا بجراحه البالغة" بحسب البيان.

ووصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "فتحت الشرطة تحقيقا بعد استلامها بلاغ حول تعرض طفل للدهس في اللد، حيث أفيد أنّ السائق الضالع بالحادثة هرب من المكان، وبعد عمليات الإنعاش التي قُدّمت للطفل، تمّ إقرار وفاته، ومن جانبها الشرطة باشرت البحث عن السائق الضالع" إلى هنا نصّ البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل