X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج ولفيف من رؤساء السلطات المحلية العربية يقدمون واجب العزاء لسفير الإمارات

من : قسماوي نت
نشر : 19/05/2022 - 17:52

وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج ولفيف من رؤساء السلطات المحلية العربية يقدمون واجب العزاء لسفير الإمارات

قام وفد من رؤساء السلطات المحلية العربية بمرافقة وزير التعاون الإقليمي عيساوي فريج بتقديم واجب العزاء لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة في البلاد السيد محمد ال خاجة بوفاة المغفور له سمو الشيخ خليفة بن زايد. هذا وحل الوفد معزين على بيت السفير بن خاجة. وشارك في واجب العزاء كل من رئيس بلدية كفر قاسم السيد عادل بدير، ورئيس مجلس زيمر المحلي السيد تميم ياسين، ورئيس مجلس كفر برا السيد محمود عاصي.

الى ذلك، عبر الوفد المعزي عن بالغ مواساتهم وتعازيهم الحارة بوفاة رئيس دولة الامارات وحاكم امارة ابو ظبي الشيخ خليفة بن زايد، وتحدثوا امام سفير الامارات عن اسهامات الشيخ خليفة ببناء دولة الامارات فضلًا عن دوره في بناء سياسة الحوار والتعاون المشترك بين الدول، ولفتوا الى ان دولة الامارات تعمل على بناء جسور التعاون والتقارب مع المجتمع العربي في الداخل. كما اكد الوفد على الدور الكبير والريادي للشيخ خليفة في بناء وترسيخ السلام بين اسرائيل والامارات.

من جانبه، شكر السفير الاماراتي، محمد ال خاجة، الوزير عيساوي فريج والوفد المرافق على هذا الموقف ، وشدد على ان السلام بين اسرائيل والامارات هو خيار استراتيجي هام لكلا الدولتين.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل