X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/08/2022 |    (توقيت القدس)

ضحية جريمة القتل بجديدة المكر قاسم سمري أب لطفلة وقتل أمام زوجته الحامل- مقربون: لم يكن مهددا!

من : قسماوي نت
نشر : 29/06/2022 - 14:05

تسود حالة من الحزن والألم في قرية جديدة المكر بعد جريمة مقتل الشاب قاسم سمري (31 عاما) بعد ان تعرض لإطلاق رصاص من قبل مجهولين ما اسفر عن مصرعه.
وبحسب المعلومات الواردة فإنّ الضحية كان قد انفصل عن زوجته الأولى ورزق منها بطفلته، وقبل عام تزوج مرة اخرى، ويوم امس وكما قال اقرباؤه فإنّ الجريمة نفذت امام زوجته الحامل عندما كانا على شرفة البيت.

 

وقالت قريبة الضحية: "المرحوم انسان خلوق وبشوش ويخدم الأخرين، ولا احد يعلم من وقف وراء هذه الجريمة البشعة. الجريمة وقعت امام زوجته، التي كاد الرصاص ان يقتلها ايضا، وربما يقتل اشحاص اخرين. لم نعد نشعر بالأمان حتّى في المنازل والساحات، فقد يطال الرصاص كل الأشخاص في كل مكان".

 

ثم قالت: "لا أعلم حتى متى ستبقى هذه الظاهرة مستمرة، ففي كل كل يوم نسمع عن ضحية جديدة، والجهات المسؤولة تقف متفرجة بدون تقديم أي حل لهذه الظاهرة التي باتت يهدد حياة الجميع".

 

يشار الى انه منذ بداية العام قتل 46 شخصًا، وفقط 8 جرائم الشرطة توصلت فيها الى الضالعين والمجرمين، فيما حصل عدد كبير من حوادث عنف التي تخللت اطلاق رصاص واصابة العشرات وحرق بيوت وسيارات ومحلات تجارية، وعنف بسبب عدم دفع ما يسمى بالـ"خاوة".

 

صديق الضحية قال: "أنا على علاقة مع المرحوم، وقد فوجئت بعد ان سمعت بانه قتل بالرصاص. لم اشعر بانه كان مهددا او يتحدث بان هناك من يريد قتله، وهذا يثير حالة من الخوف والقلق وعدم الشعور بالأمان. امل ان تصل الشرطة للفاعلين لا ان يلقى هذا الملف في سلة المهملات".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل