X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

اعتقال مشتبهين من اللد بحيازة أسلحة ومخدرات والشرطة تضبط مبالغ مالية كبيرة

من : قسماوي نت
نشر : 06/07/2022 - 16:00

اعتقلت شرطة إسرائيل اليوم الأربعاء مشتبهين من سكّان مدينة اللد بحيازة أسلحة ومخدرات، كما تمّ ضبط مبالغ مالية كبيرة. وأوضحت الشرطة أنّ " النشاط جاء في إطار الخطة الإستراتيجية للواء المركز المبادر بها ضد مرتكبي الجرائم، وقد تمّ ضبط سلاحين هجوميين من طراز كلاتشنيكوڤ، ومسدس وأمشاط ذخيرة خاصة، وذخيرة ومواد مشتبهة كمخدرات خطرة بأنواع مختلفة ومبالغ نقدية"، كما وردنا من الشرطة.

 

 

وجاء في بيان صادر عن بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"كجزء من انشطة شرطة اسرائيل الحازمة والدؤوبة للحد من ظواهر حيازة الأسلحة والوسائل القتالية غير القانونية وإستخدامها، بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور, قام افراد شرطة مديرية شفيلا, ومحاربي حرس الحدود وافراد وحدة مكافحة الشغب اليسام ووحدة الكلاب البوليسية للواء المركز, بأنشطة تفتيش في عدة مجمعات سكنية في أحياء نفيه يراك، وبرديس شنير في مدينة اللد ، حيث وردت شبهات لوجود بنية تحتية إجرامية في مجال الأسلحة والمخدرات.

 

خلال نشاط التفتيش، ضبط أفراد الشرطة قبل قليل, سلاحين هجوميين من طراز كلاتشنيكوڤ, ومسدس وأمشاط مليئة بالذخيرة ومواد مشتبهة كمخدرات خطرة بأنواع مختلفة وعشرات الآلاف من الشواقل نقدًا.
وفي إطار ذلك, ألقت الشرطة القبض على إثنين من سكان المكان, واحالتهما الى التحقيق، ووفقًا لاحتياجات التحقيق ، ستتم إحالتهما إلى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

 

يُعد هذا إنجازًا ميدانياً يمثل جزءًا من استراتيجية لواء المركز المبادر به, ضد الجهات الإجرامية، حتى تتم إحالتهم الى العدالة, بهدف ضمان من وسلامة الجمهور."، إلى هنا نصّ البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل