X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

مباراة باريس سان جيرمان امام حيفا في 14 سبتمبر

من : قسماوي نت الصورة نقلا عن وازكام صورة + تقربر
نشر : 27/08/2022 - 10:42

سيفتتح فريق مكابي حيفا مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بمباراة خارج ملعبه في لشبونة ضد بنفيكا في 6 سبتمبر - حسب الجدول الذي نشره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وسيصل ليو ميسي ونيمار وباريس سان جيرمان إلى سامي عوفر بعدها ب 9 ايام . في الجولة الثالثة ، يوم 5 أكتوبر ، سيسافر مكابي حيفا إلى تورين لمباراة ضد يوفنتوس ، وبعد ستة أيام سيستضيفهم على أرضه ، وسيزور الفريق باريس لمباراة الإياب يوم 25 أكتوبر وينهي المجموعة. المرحلة مع مباراة ضد بنفيكا في 2 نوفمبر.

 

كما ذكر سابقا احتل فريق مكابي حيفا المركز الثامن في دوري أبطال أوروبا - في واحدة من أكثر القرعات جاذبية التي كان من الممكن أن تحصل عليها. وستكون هذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الخضر مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته مرتين أمامهم 1: 0 في الموسم السابق في 2009/10.

 

التقى مكابي حيفا مع باريس سان جيرمان في كأس أوروبا لحامله في موسم 1998/9. أنهت المباراة 1: 1 في فرنسا وفازت على أرضها 2: 3 بهدف عن طريق أدورم كيسي وثنائية ألون مزراحي. بالنسبة إلى بنفيكا ، سيكون هذا هو اللقاء الثاني مع فريق إسرائيلي في دوري أبطال أوروبا بعد اللعب ضد هابوعيل تل أبيب في 2010/11. ثم فاز الفريق الذي يدربه إيلي غوتمان في إسرائيل 0: 3 وخسر أمامهم 2: 0 في الخارج .

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل