X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/10/2022 |    (توقيت القدس)

شركة Apple شتكشف الاربعاء القادم عن iPhone 14 ونهاية الشهر سيصل الاسواق في اسرائيل

من : قسماوي نت - نقلا عن وازكام صورة + تقربر
نشر : 03/09/2022 - 12:04

نقلا عن وازكام صورة + تقربر 

أعلنت شركة Apple أن حدث الإطلاق الاحتفالي سيُقام في 7 سبتمبر، أي بعد أسبوع بالضبط من الآن، تحت عنوان Far Out ("Far Out"). على عكس الأحداث التي تم تصويرها مسبقًا والتي أقامتها الشركة منذ تفشي وباء كورونا، فهذه المرة هو حدث مادي سيقام في القاعة التي تحمل اسم ستيف جوبز في مقر الشركة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا.

 

من المتوقع أن يبدأ البيع المسبق للأجهزة في الولايات المتحدة في 9 سبتمبر وستصل إلى المتاجر بعد أسبوع، في 16 سبتمبر. بحلول نهاية الشهر، من المتوقع أيضًا أن تصل الأجهزة إلى إسرائيل.

الرجاء قبول الموافقة على ملف تعريف الارتباط

 

 

وفقًا لتقرير نُشر في Bloomberg، لن تنتج Apple كمية أكبر من الأجهزة مقارنة بالعام الماضي، حيث من المتوقع أن تنتج حوالي 220 مليون وحدة من سلسلة iPhone 14 - نفس كمية الوحدات التي قدمتها الشركة لأجهزة iPhone 13. هذه كمية أقل مما كان من المتوقع أن تنتجه شركة Apple، حيث تشير التوقعات إلى أنه من المتوقع أن تزود السوق بـ 240 مليون وحدة.

 

تتعامل العديد من التسريبات مع التغييرات المادية التي ستأتي مع سلسلة iPhone 14، حيث من المتوقع أن تتخلى شركة Apple هذا العام عن الطراز المصغر الذي يأتي بشاشة 5.4 بوصة، وتقدم أربعة طرز جديدة، والتي ستكون بحجمين - 6.1 بوصة و 6.7 بوصة. وبحسب التسريبات، فإن طرازي 6.1 إنش سيكونان iPhone 14 و iPhone 14 Pro، وطرز 6.7 إنش هما iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max.

 

أيضًا، وفقًا لتقرير نُشر في Bloomberg، يبدو أن Apple قد تدمج هذا العام تقنية Always-On Display في الطرز الاحترافية من iPhone 14، وهي ميزة معروفة جيدًا لمستخدمي Android وتسمح بمشاهدة الساعة ومعلومات إضافية مثل كإخطارات حتى عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة.

 

من أكثر ما تم الحديث عنه تسريبات عن أجهزة iPhone في السنوات الأخيرة يتعلق بإزالة النوتش من أعلى الجهاز. هذه المرة أيضًا، هناك توقعات كبيرة بأن Apple ستتخلى عن الشق وبدلاً من ذلك تدمج مقبس كاميرا صغير، يقع في الجزء العلوي المركزي من الأجهزة ، إلى جانب مقبس آخر سيضم نظام Face ID.

 

قبل بضعة أشهر، نشر المسرب المعروف جو بروسر صورًا تُظهر التصميم المحتمل لأحد النماذج المحترفة للسلسلة، وفي الواقع يمكن ملاحظة أن الفجوة قد تم استبدالها بمقبسين. شيء آخر يمكن رؤيته في المحاكاة هو إطار الشاشة الذي يبدو أنحف، ولكن من ناحية أخرى إطار الجهاز نفسه أكثر سمكًا قليلاً. في الوقت نفسه، تدعي تقارير أخرى أن تغيير التصميم فيما يتعلق بالشق لن ينطبق إلا على الموديلات الاحترافية من iPhone 14، مع بقاء الطرز الأساسية مع الدرجة المعروفة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل