X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/10/2022 |    (توقيت القدس)

فيراري تطرح النسخة التسلسلية من سيارتها الترفيهية بمحرك V12 بقوة 725 حصان

من : قسماوي نت - الصورة نقلا عن وازكام صورة + تقربر
نشر : 14/09/2022 - 09:37

فيراري تطرح النسخة التسلسلية من سيارتها الترفيهية بمحرك V12 بقوة 725 حصان
 

اعلنت شركة فيراري اليوم الاربعاء إن سيارتها الجديدة الترفيهية المصممة للتنافس مع Lamborghini Urus و Aston Martin DBX ، وتجلب الكثير من المال لفيراري.

 

"Purosangue" يأتي من عالم الخيول ، وهو مناسب للشركة المصنعة التي علامتها التجارية هي الحصان المبتهج ؛ اللغة الإنجليزية الأصيلة ، أو "الخيول الأصيلة" ، هي سلالة من الخيول مخصصة أساسًا للسباق. تشتهر الخيول الأصيلة بتصميمها وخفة حركتها وسرعتها ومزاجها - تمامًا مثل فيراري .

 

على الرغم من أن Fiorosaangwa بها أربعة مقاعد فقط ، فهي ليست سيارة صغيرة ؛ إنه بالفعل أقصر بـ 13 سم من Lambo Urus ، لكن طولها يصل إلى خمسة أمتار ، وهو أعرض (202 سم) وأقل بنحو 10 سم من المنافس الإيطالي (159 سم) - مما يمنحها وقفة مربعة وقوية للغاية. المنتج الثانوي وزنه 2180 كغم.

فيراري تطرح النسخة التسلسلية من سيارتها الترفيهية بمحرك V12 بقوة 725 حصان

يرجع جزء من هذا إلى المحرك "الثقيل" في المقدمة ، وهو الموضوع الذي لم تتنازل فيه فيراري عن الشاحن الفائق أو الإصدار الهجين - وقام بتثبيت محرك V12 في الغلاف الجوي ، والذي لا تزال جذوره متجذرة في Enzo الأسطوري. في هذا الإصدار ، ينتج المحرك سعة 6.5 لترًا 725 حصانًا عند 7750 دورة في الدقيقة مع خط أحمر عند 8250 دورة صاخبة. يتم تحقيق أقصى عزم دوران ، 73 كجم ، عند 6250 دورة في الدقيقة ، مع توفر 80 بالمائة منه بالفعل عند 2100 دورة في الدقيقة.

 

قامت فيراري بتركيب محرك V12 في هيكل أمامي مركزي ، بينما يوجد ناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات على المحور الخلفي. يتم تحقيق محرك الأقراص المزدوج من خلال نظام معقد فريد من نوعه لشركة Ferrari - على غرار GTC4 Luso ، ولكن في إصدار محدث - جنبًا إلى جنب مع نظام التوجيه الرباعي.

 

للتعامل مع الوزن المرتفع ، اختصرت فيراري نسب ناقل الحركة في الصندوق مقارنة بالموديلات الأخرى للعلامة التجارية ، وكانت النتيجة أن تصل هذه الفرس الأصيلة إلى 100 كم / ساعة في 3.3 ثانية ، و 200 كم / ساعة في 10.6 ثانية - أ ثانية كاملة أسرع من Uros Performante الجديد. السرعة القصوى 310 كم / ساعة نعم في مركبة ترفيهية.

 

 

يستمر العرض التكنولوجي مع نظام تعليق نشط متطور تم تطويره جنبًا إلى جنب مع "Multimatic" ويتضمن محركًا كهربائيًا بجوار كل ممتص صدمات ، مما يتيح عملًا أسرع وأكثر سرعة لامتصاص الصدمات.

 

المحصلة النهائية هي أن هذه المحركات الكهربائية ، وفقًا لفيراري ، قوية جدًا وفعالة لدرجة أنها تلغي الحاجة إلى قضبان الموازنة - ولا تزال تقلل من زوايا الالتفاف والميل / الغطس لأعلى إلى 30 بالمائة مقارنة بالتوقف التكيفي التقليدي. بالطبع ، هناك أيضًا الكثير من أنظمة الأمان الحديثة وحتى التحكم في المنحدرات..

فيراري تطرح النسخة التسلسلية من سيارتها الترفيهية بمحرك V12 بقوة 725 حصانفيراري تطرح النسخة التسلسلية من سيارتها الترفيهية بمحرك V12 بقوة 725 حصانفيراري تطرح النسخة التسلسلية من سيارتها الترفيهية بمحرك V12 بقوة 725 حصانفيراري تطرح النسخة التسلسلية من سيارتها الترفيهية بمحرك V12 بقوة 725 حصانفيراري تطرح النسخة التسلسلية من سيارتها الترفيهية بمحرك V12 بقوة 725 حصانفيراري تطرح النسخة التسلسلية من سيارتها الترفيهية بمحرك V12 بقوة 725 حصان

 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل