X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

اتهام رجل من أم الفحم بضرب زوجته: انتقدته لأنه عاطل عن العمل وأرسل ابنهما (14 عامًا) لكسب المال!

من : قسماوي نت
نشر : 18/09/2022 - 10:19
مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في القضية، قدّمت وحدة الدعاوى القضائية في شرطة إسرائيل (النيابة الشرطة) لائحة اتّهام رجل من سكّان مدينة أم الفحم، وتنسب له فيها تهمة الاعتداء على زوجته وضربها والتسبب لها بإصابات، وذلك بسبب توجيهها انتقادا وملاحظة له لأنه أرسل ابنهما القاصر (14 عامًا) للعمل وكسب المال فيما ظلّ هو في البيت عاطلًا عن العمل، كما ورد في بيان صادر عن شرطة إسرائيل.
 
 
وفي التفاصيل جاء في بيان الشرطة أنّه:"بدأت التحقيقات في القية يوم 14.09.2022 عند استلام بلاغ في بدالة الشرطة 100 من سيدة حول تعرضها للضرب من قبل زوجها ثم انقطع الاتصال معها، وبفضل تحقيقات واجراءات تكنولوجية متطورة، تمكن عناصر شرطة أم الفحم من تحديد مكان الضحية وزوجها، حيث كانا يستقلان سيارة قرب مدينة العفولة، وقد لوحظ أنّ السيدة تعاني من اصابات في وجهها وجسمها.

وأظهر التحقيق الذي أجري بالاشتراك مع وحدة المحققين في جرائم العنف الأسري، أنّ المشتبه ضرب زوجته بعد أن وجهت له ملاحظة لأنه عاطل عن العمل وأن المعيل الرئيسي للمنزل هو ابنهما القاصر البالغ من العمر 14 عامًا، وبعدها أجبرها على ركوب السيارة.

 

هذا، وقامت محكمة الصلح في الخضيرة بتمديد حبس الرجل بناء على طلب الشرطة من حين لآخر، وكما ذكر تمّ صباح اليوم تقديم لائحة اتهام ضده "، بحسب البيان الصادر عن الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل