X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/10/2022 |    (توقيت القدس)

شركة Apple تعلن عن إصلاح الخلل في كاميرا iPhone 14 Pro

من : قسماوي نت
نشر : 20/09/2022 - 11:51

بعد اكتشاف الخلل في كاميرا iPhone 14 Pro والذي يتسبب بالتقاط صور ضبابية في التطبيقات الاجتماعية ، أعلنت Apple أنها تعمل على تحديث برنامج مصمم لمعالجة المشكلة.

<div id="div-gpt-ad-8728901-4" '="" style="text-align: justify;">

وبحسب بلومبرج ، من المتوقع أن يصدر تحديث آبل الأسبوع المقبل ، ما يعني أن الشركة اكتشفت بالفعل مصدر الخطأ والحل المناسب لإصلاحه. سيكون هذا هو التحديث الثاني حتى الآن لطرازات iPhone 14 ، بعد بالفعل في يوم الإطلاق ، طُلب من المستخدمين التحديث إلى iOS 16.0.1 من أجل معالجة مشكلة تنشيط مكالمات الفيديو على الأجهزة (FaceTime) . وبحسب بلومبرج ، فإن مصدر المشكلة هو آلية التثبيت في الكاميرا المصممة لتعويض حركة الهاتف عند التقاط الصورة ، مما يؤدي إلى تشويش الصورة. كما قامت التطبيقات الاجتماعية بتحديث أنها تعمل جنبًا إلى جنب مع Apple من أجل توفير حل للمشكلة في أسرع وقت ممكن ، بعد شكاوى المستخدمين التي وصلت إليهم في الأيام الأخيرة.

في الأيام الأخيرة ، أبلغ المستخدمون عن خطأ غريب من الاهتزازات والضوضاء الغريبة من كاميرا الأجهزة التي أصبحت متاحة للشراء يوم الجمعة الماضي ، طرازات iPhone 14 Pro ، عندما حاولوا التقاط صور أو مقاطع فيديو باستخدام TikTok و Snap وتطبيقات أخرى.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل