X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

برشلونة: لا مجال للخطأ مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا

من : قسماوي نت
نشر : 10/10/2022 - 10:53

بينما يتمتع ريال مدريد ونابولي وكلوب بروج ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ ببداية لا تشوبها شائبة في دوري أبطال أوروبا، ويقتربون من التأهل لثمن نهائي البطولة، فإن فرق أخرى مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس تحاول اجتياز هذه المرحلة من دور المجموعات دون أي يكون لديها تقريبا أي هامش للخطأ.

 

وترك النصف الأول من أهم بطولة أوروبية صورة واضحة بالنسبة لخمسة فرق تتصدر مجموعاتها وتمتلك بالفعل تذكرة العبور للمضي قدما نحو هدفها. ولكن الجولة الرابعة بدور المجموعات من التشامبيونزليج لها أهمية خاصة بالنسبة للأندية ذات الطموحات، التي عادة ما تشارك في الأدوار التالية، لكن عليها التعامل مع مبارياتها القادمة كما لو كانت نهائيات.

 

هذا هو حال برشلونة الذي ازاداد مشواره عبر دوري الأبطال صعوبة عقب خسارته في ميلان أمام إنتر. وعاد تهديد الإقصاء، كابوس الموسم الماضي، للظهور في النادي الكتالوني بعد أن تلقى انتكاسة أوروبية أخرى أثقلت كاهل كتيبة المدرب تشافي هرنانديز، متصدر الليجا الإسبانية، بالخسارة أمام البايرن والإنتر، كزائر في الحالتين.

 

وبغيابات في صفوف الدفاع وروح الثأر عقب الهزيمة التي ذاقها في سان سيرو، يستقبل برشلونة إنتر الذي يطمح أيضا للحفاظ على تقدمه على الفريق الإسباني في المجموعة الثالثة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل