X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

الجنوب: اعتقال أربعة مشتبهين متلبسين أحدهم من شقيب السلام بسرقة شاحنات

من : قسماوي نت
نشر : 20/10/2022 - 10:47

اعتقل عناصر المباحث بشرطة حرس الحدود التابعة لشرطة إسرائيل، الليلة الماضية، 4 مشتبهين متلبسين بسرقة شاحنتين من موشاف "نير جاليم" بالقرب من مدينة أشدود، جنوبي البلاد. وجاء في بيان للشرطة: "أنه خلال نشاط وحدة المباحث والتحري في الوحدة المركزية الجنوبية لحرس الحدود، والوحدة الجوية، تمّ تنظيم قوات علنية وسرية لاعتقال خلية لسرقة سيارات كانت تعمل في المنطقة الجنوبية". 

وتابع البيان: "في عملية سريعة قامت بها الشرطة، تم القبض على 3 فلسطينيين مكثوا في إسرائيل بدون تصاريح ومشتبه رابع من بلدة شقيب السلام، وهم في شاحنتين سرقتا من القرية التعاونية الدينية. كما ضبطت القوات أدوات سرقة وأجهزة تشويش على التردد التي استخدمتها الخلية في أعمال السرقة".

 

ووأفاد البيان: "قالت الشرطة إنها تنسب للخلية سرقة ممتلكات إضافية في منطقة الجنوب، حيث تم نقل المشتبه بهم مع المضبوطات إلى مركز شرطة حرس الحدود للتحقيق، ومن المتوقع احضارهم اليوم لتمديد إعتقالهم على ذمة التحقيقات في محكمة الصلح.

 

الكولونيل شلومي دراي، قائد الوحدة المركزية الجنوبية في شرطة حرس الحدود، عقب قائلا: "استعنا بالوسائل التكنولوجية المتقدمة وانتشار القوات بصورة علنية وسرية في المنطقة في القبض على الخلية بعد لحظات من سرقة الشاحنتين" حسب البيان

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل