X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/12/2022 |    (توقيت القدس)

ضُبط بين اكسال ودبورية| اعتقال مشتبه من الناصرة بنقل 26 مقيمًا غير شرعي إلى البلاد

من : قسماوي نت
نشر : 23/11/2022 - 19:20

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "شرطة لواء الشّمال تواصل نشاطها الحازم ضدّ ظاهرة تشغيل، نقل واستضافة المقيمن غير الشّرعيّين في المنطقة. في اطار النّشاط المبادر لشرطة الشّمال بالتّعاون مع جميع الوحدات الخاصّة قام أفراد شرطة تافور في الأيام الأخيرة بنشاط ضدّ ظاهرة الإقامة غير الشّرعيّة في إسرائيل بما في ذلك تشغيلهم، نقلهم واستضافتهم". 

وتابع البيان: "خلال النشاط تمّ رصد سيارة مشبوهة تقل مسافرين في المنطقة بين اكسال ودبورية رُصد بها 26 شخصا مشتبهين من سكّان الضّفّة بدون تصاريح إقامة ودخول إلى دولة إسرائيل في داخل السّيّارة. في غضون ذلك تمّ توقيف المشتبهين والسائق من سكّان النّاصرة".

 

واختتم البيان: "تمّت إحالة المشتبهين إلى مركز الشرطة للتّحقيق، وفي غضون تحقيق سريع ومهنيّ تبين أنّ احد المشتبهين مطلوب للشرطة الفلسطينية لتورطه في حادثة قتل في الضفة وقد تمّ نقله بالتّعاون مع وحدة الارتباط والتّنسيق للشرطة الفلسطينيّة. شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها السّريّ والعلنيّ ضدّ ظاهرة المقيمين غيّر الشّرعييّن وكلّ من يمدّ لهم يدّ العون في أماكن إقامة او تشغيلهم ونقلهم واستضافتهم بشكل غير قانونيّ في المنطقة، لتطبيق القانون ومنع أحداث جنائيّة وحتّى إرهابيّة مستقبليّة. شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها في تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين لضمان أمنهم وسلامتهم على مدار السّاعة ولا سيما تقديم المشتبهين والمخالفينللعدالة" إلى هنا نصّ البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل